ليفربول يحسم صفقة البرتغالي "فابيو كارفاليو" من فولهام - El botola - البطولة

ليفربول يحسم صفقة البرتغالي "فابيو كارفاليو" من فولهام

ف.ع (البطولة)
07 أبريل 2022على الساعة15:54

توصل لاتفاق مع نادي بشأن صفقة ضم لاعب الوسط "فابيو كارفاليو" إلى ملعب "آنفيلد" هذا الصيف، بعد محاولة لم تُكلل بالنجاح في يناير الماضي.

ووفقًا لاختصاصي سوق الانتقالات "فابريزيو رومانو"، وافق ليفربول الآن على شروط "الكوتيجيرس" للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا.

وستكون الرسوم النهائية للصفقة 5 ملايين جنيه إسترليني تدفع نقدًا، بالإضافة إلى 2.7 مليون جنيه إسترليني كإضافات محتملة، كما سيوقع اللاعب -الذي يقال في حقه أشعار في الصحف الإنجليزية والبرتغالية- على عقد يمتد حتى عام 2027.

وسيحصل الفريق اللندني الذي اقترب من حسم بطاقة التأهل للبريميرليج في الموسم المقبل، على حق نسبة إعادة بيع وصلت إلى 20٪، في حالة تفكير "الريدز" في التفريط في اللاعب البرتغالي الشاب في المستقبل.

وأكمل كارفاليو الفحوصات الطبية تحت إشراف الطاقم الطبي لليفربول، وبهذا تكون اللمسات الأخيرة على الصفقة قد اكتملت بالفعل وتبقى فقط توقيع العقد بصفة رسمية.

وفي السياق ذاته، قدّمت إدارة فولهام طلبًا لنظيرتها في ليفربول، بالسماح للاعب الواعد بخوض الموسم المقبل في ملعب "كرافن كوتاج" على سبيل الإعارة، بطلب من مواطنه ومدربه "ماركو سيلفا"، الذي يُعول عليه كثيرًا في حساباته التكتيكية.

أخبار ذات صلة