ابنة مارادونا تتصدى لعملية بيع قميص والدها بـ6 ملايين: "المعروض ليس قميص هدف القرن" - El botola - البطولة

ابنة مارادونا تتصدى لعملية بيع قميص والدها بـ6 ملايين: "المعروض ليس قميص هدف القرن"

ف.ع (البطولة)
07 أبريل 2022على الساعة10:55

رفضت "دالما مارادونا" الابنة الكبرى لنجم كرة القدم الأرجنتيني الراحل ، عملية المزايدة على قميص والدها، الذي سيتم عرضه في دار مزادات "سوثبي" الشهير في إنجلترا.

وقالت دالما إن هذا القميص ليس القميص الذي سجل به "البيبي دي آورو" الهدفين في مرمى إنجلترا في مونديال 1986 بالمكسيك، بل هو القميص الذي ارتداه في شوط اللقاء الأول.

وسجل مارادونا هدفي منتخب الأرجنتين في المباراة الأسطورية، ليقود منتخب بلاده للتأهل للدور قبل النهائي في المونديال، بعد فوزه (2-1) على إنجلترا.

ومازالت جماهير الساحرة المستديرة تتذكر هدفي مارادونا حتى وقتنا هذا، حيث جاء الهدف الأول بيده في مرمى الحارس الإنجليزي بيتر شيلتون، فيما سجل الهدف الثاني "الخرافي" بمجهود فردي، بعدما ركض بالكرة لمسافة 50 مترا، مراوغا أكثر من لاعب في المنتخب الإنجليزي بطريقة رائعة.

وردت "دالما مارادونا" على لاعب إنجلترا "بيتر هودج" في برنامج إذاعي قائلة: "ليس لديك طريقة للتحقق من أن لديك قميص الشوط الثاني، أنت تكذب! ليس لديه قميص الهدفين".

ثم أضافت: "هناك قميص من الشوط الأول وآخر من الثاني، وأنت تعلم أنه لم يعط هذا القميص لأي شخص، هذا الرجل لا يملكه، ليس بحوزته، أعلم ذلك بكل تأكيد".

وأكدت دالما أنها تعرف من لديه القميص الذي ارتداه والدها خلال الشوط الثاني، لكنها تجنبت الكشف عن اسمه، وواصلت حديثها قائلة: "لم أؤكد أنا ذلك، بل هو -مارادونا- الذي قال لي: كيف لي أن أعطيه قميص عمري؟".

أخبار ذات صلة