تطورات جديدة في قضية وفاة مارادونا.. القضاء يحقق مع 3 أشخاص جدد - El botola - البطولة

دييغو أرماندو مارادونا

تطورات جديدة في قضية وفاة مارادونا.. القضاء يحقق مع 3 أشخاص جدد

وكالات
10 فبراير 2021على الساعة09:05

فتح القضاء الأرجنتيني تحقيقًا بحق ثلاثة من مقدّمي الرعاية الصحية بتهمة القتل غير المتعمد لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية في نونبر الماضي، وذلك وفق ما نقلت الصحف المحلية عن مصدر قضائي.


وكان جراح الأعصاب ليوبولدو لوكي والطبيبة النفسية أغوستينا كوزاشوف أول من شملهما التحقيق، قبل أن يمتد الآن إلى عالم نفس وممرضين (رجل وامرأة) كانوا برفقة ”الفتى الذهبي“ قبل رحيله.


وفتح مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو تحقيقًا في نهاية نونبر، لتحديد المسؤولية عن وفاة مارادونا الذي فارق الحياة متأثرًا بمضاعفات في القلب في 25 من الشهر ذاته عن عمر يناهز 60 عامًا في منزله في تيغري، شمال العاصمة بوينوس أيرس.


وبدأ هذا الإجراء بعد إفادات من البنات الثلاث للأسطورة الأرجنتيني، دالما، جيانينا وجانا، ويهدف إلى تحديد إهمال محتمل أو تهور في العلاج الطبي للمتوج بكأس العالم 1986.


وبحسب المصدر القضائي، من المقرر أن يمثل المشتبه بهم الثلاثة الجدد أمام النيابة العامة هذا الأسبوع، وفقًا لما أكدته وكالة ”فرانس برس“.


وخضع الأسطورةلجراحة في بداية شهر نونبر الماضي، لإزالة ورم دموي في الرأس، وتوفي بعد بضعة أسابيع نتيجة ”وذمة رئوية حادة ثانوية وفشل قصور القلب المزمن“.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة