توخيل: "ريال مدريد ليس بنزيما فقط ومواجهة الموسم الماضي لا تهمنا" - El botola - البطولة

توخيل: "ريال مدريد ليس بنزيما فقط ومواجهة الموسم الماضي لا تهمنا"

ف.ع (البطولة)
05 أبريل 2022على الساعة17:16

حاول مدرب "" تهميش تفوق "البلوز" علىفي مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، قبل مواجهة الناديين في النسخة الحالية ولكن في الدور ربع النهائي.

وعبر تشيلسي على حساب ريال مدريد إلى نهائي البطولة الماضية، واستطاع التتويج باللقب بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وصرح المدرب الألماني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الغد قائلاً: "أعتقد أن الموسم الماضي لا يهم، صراحة لم أفكر فيه ونحن نستعد للمباراة، لا ننظر إلى مباريات العام الماضي".

ثم أضاف توخيل: "الفوز بدوري الأبطال مجددًا أمر صعب على الدوام، إنه تحدي من نوع خاص، لكنه في نفس الوقت أمر جذاب، يجعلنا أكثر حماسًا قبل اللقاءات الحاسمة في البطولة".

وتابع: "علينا أن نتعامل مع الضغط؛ لأن هذا ما اخترناه بأنفسنا، نحن نحب هذه التجارب، يجب أن نستمتع بكل لحظة، ريال مدريد فريق كبير ومواجهته دائمًا تكون في غاية الصعوبة".

وانهال مدرب باريس سان جيرمان السابق بالمديح على هدّاف الدوري الإسباني "كريم بنزيما"، الذي سجل في آخر مباراة له في دوري الأبطال ثلاثة أهداف في شباك "البي إس جي".

وقال توخيل: "كريم لاعب استثنائي وشخصيته كبيرة، قلت منذ عامين إنه أكثر اللاعبين الذين لم يحصلوا على تقدير كاف، لم يعد الأمر كذلك الآن، لكن الحديث عنه بفرده ونسيان لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو سيكون ظلمًا".

أخبار ذات صلة