دي ليخت: "في هولندا الفوز بنتيجة 2-0 على فريق يحتل المركز 14 تغضب الجماهير وفي إيطاليا 1-0 ضد آخر الترتيب تسعد الأنصار" - El botola - البطولة

ماتياس دي ليخت يكشف الفرق بين الكرة الإيطالية والهولندية

دي ليخت: "في هولندا الفوز بنتيجة 2-0 على فريق يحتل المركز 14 تغضب الجماهير وفي إيطاليا 1-0 ضد آخر الترتيب تسعد الأنصار"

عماد وهبي (البطولة)
04 أبريل 2022على الساعة13:44

اعترف المدافع الهولندي لفريق ، ، بأنه كان يحترم كثيرا النجم البرتغالي ، والحارس الإيطالي ، كاشفا في الوقت ذاته، الفرق بين الكرة الهولندية والإيطالية.

وقال البالغ من العمر 22 عاما، في تصريحات إعلامية: "في البداية كان الأمر صعبًا، لأنني شخص يحترم الآخرين كثيرا. ربما كنت أتعامل باحترام كبير مع كريستيانو وبوفون. عليك أن تفهم أننا جميعًا جزء من نفس الفريق. ثم نتحول إلى زملاء، وأحيانا إلى أصدقاء".

وبحديثه عن الفرق بين الكرة الهولندية والإيطالية، قال دي ليخت: "هنا (إيطاليا) كل مباراة تكون صعبة. في أياكس، حين كنا نفوز على فريق يحتل المركز الـ 14 بفارق أقل من هدفين، الجماهير تكون غاضبة. في موسمي الأول هنا (مع يوفنتوس) تفاجأت، نفوز على الفريق الذي يحتل المركز الأخير بنتيجة 1-0 والجماهير تكون سعيدة".

وأضاف: "كنت أقول نعم فزنا، ولكن علينا تسجيل المزيد من الأهداف. لكن ليس هكذا الوضع، كان الجميع سعداء لأن مستوى الفرق ذات التصنيف الأدنى في إيطاليا، فهو أعلى من تلك الموجودة في هولندا".

تجدر الإشارة، إلى أن ماتياس دي ليخت، انضم ليوفنتوس في صيف 2019، قادما من أياكس أمستردام، في صفقة بلغت 85 مليون يورو، وكان حينها يبلغ من العمر 20 سنة.

أخبار ذات صلة