الموقع الرسمي لبيترو أتلتيكو: "المغاربة يعيشون كرة القدم بمُتعة وذلك ما جسَّده الحضور الجماهيري لمباراتنا أمام الوداد" - El botola - البطولة

الموقع الرسمي لبيترو أتلتيكو: "المغاربة يعيشون كرة القدم بمُتعة وذلك ما جسَّده الحضور الجماهيري لمباراتنا أمام الوداد"

م.ذ (البطولة)
03 أبريل 2022على الساعة13:25

سلَّط الموقع الرسمي لنادي الضوء على الحضور الجماهيري الذي أثّث مباراة الفريق أمام ، أمس السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات .

واعتبرت المنصة الرسمية للنادي الأنغولي في تقرير لها، أن "المغاربة يعيشون كرة القدم بكيفية مُمتعة وشغوفة"، مُشيرةً إلى أن ذلك "تجسَّد في العدد الجماهيري الهائل الذي كان حاضراً" في مقابلة الأمس بين الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو.

وأضاف المصدر نفسه: "مركب محمد الخامس، الذي تبلغ سعته 55 ألف مقعد، كان مُمتلئاً، وحتى قبل أن تتحرك الكرة، كانت هناك أغاني وتصفيقات والكثير من تعابير الدّعم للوداد قادمة من المدرجات".

كما عرَّج موقع نادي بيترو أتلتيكو على الضّغط الذي مارسه أنصار الوداد من خلال صافرات الاستهجان على لاعبي الفريق الأنغولي، وهو ما شتّت تركيز الضيوف وأربك عملية دخولهم في أجواء المقابلة.

وكان الوداد قد سحق الفريق الأنغولي بخمسة أهداف لهدف، لينهي رسميا دور المجموعات في الصدارة برصيد 15 نقطة، كأعلى عدّاد يُحقَّقُ في هذا الدور ضمن تاريخ مسابقة دوري الأبطال.

وأحرزت الكتيبة الحمراء في هذا الدور 15 هدفاً، مُقابل استقبالها خمسة أهداف فقط، وذلك ضمن ست مباريات أجرتها في مرحلة المجموعات.

أخبار ذات صلة