فان خال يغضب جماهير مانشستر يونايتد بنصيحته لإريك تين هاج - El botola - البطولة

لويس فان خال

فان خال يغضب جماهير مانشستر يونايتد بنصيحته لإريك تين هاج

ف.ع (البطولة)
28 مارس 2022على الساعة14:40

نصح مدرب "" مواطنه مدرب "إريك تين هاج"، بعدم الانضمام إلى ؛ لأنهم ليسوا نادٍ لكرة القدم بل "نادٍ تجاري".

وأجرت إدارة "الشياطين الحمر" مقابلة مع تين هاج الأسبوع الماضي، لمناقشته حول منصب المدرب الدائم لمانشستر يونايتد، ليحل محل الألماني "رالف رانجنيك" المُدرب المؤقت في نهاية الموسم.

ويعتبر مساعد مدرب بايرن ميونخ السابق هو واحد من عدة مرشحين تم اختيارهم من قبل مانشستر يونايتد، مع الثنائي "ماوريسيو بوكيتينو" و"لويس إنريكي".

وبرز الرجل الهولندي كخيار شائع بين أنصار مانشستر يونايتد، ولكن مدربهم السابق "لويس فان خال" نصح مُدرب أياكس بعدم تكرار الخطأ الذي اقترفه حين قام بالموافقة على التدريب في أولد ترافورد بعد نهاية كأس العالم 2014.

وعمل فان خال لمدة موسمين كمدرب لليونايتد، قبل أن يُطرد من منصبه في 2016، بعد فشله في تحقيق المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث مدرب الطواحين أمام وسائل الإعلام قائلاً: "إيريك تين هاج مدرب رائع، وهذا أمر جيد دائمًا لمانشستر يونايتد، لكن مانشستر يونايتد نادٍ تجاري، لذا فهو اختيار صعب بالنسبة للمدرب، من الأفضل أن يذهب بدلاً من ذلك إلى ناد لكرة القدم".

وكان المدرب الهولندي المخضرم غاضبًا من طريقة مغادرته للعملاق الإنجليزي، وانتقد علانية طريقة تعامل الرئيس التنفيذي السابق "إد وودوارد".

أخبار ذات صلة