"صدمة" في برشلونة بعد رفض الثنائي جافي وأراوخو التجديد - El botola - البطولة

"صدمة" في برشلونة بعد رفض الثنائي جافي وأراوخو التجديد

ف.ع (البطولة)
23 مارس 2022على الساعة17:58

يعرف نادي جيدًا مدى أهمية لاعبيه الشباب خلال السنوات القادمة، لذلك تحاول الإدارة الكتلونية ربطهم بعقود جديدة لبعض الوقت.

ومع ذلك، لم تنجح جهود "البلاوجرانا" في إقناع الثنائي "جافي" و "رونالد أراوخو" حتى الآن، حيث رفض كلا اللاعبين العروض الأخيرة الخاصة بالعقد الجديد من النادي.

وعرض برشلونة بنودًا محسّنة على الثنائي مقارنةً بالعروض السابقة، لكن كلا اللاعبين ما زالوا يرون أن هذه الرواتب غير كافية.

وكما هو الحال مع مفاوضات العقود الأخرى، كانت بداية عروض برشلونة الأولية لكلا اللاعبين منخفضة للغاية قبل تعديلها بمرور الوقت، حيث حدث نفس الشيء مع سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي.

ويعتبر الوقت "جوهري" بالنسبة لبرشلونة، حيث يتواجد عدد كبير من الأندية المهتمة باللاعبين، فعلى سبيل المثال تتحدث الصحف الإنجليزية عن وجود عرض من قبل فريق مانشستر يونايتد لضم أراوخو.

أما جافي، فعلى الرغم من أن عمره لم يتجاوز بعد السابعة عشر، إلا أنه مطلوب بشدة في البريميرليج، ويُقال أن مدرب ليفربول "يورجن كلوب قد طلب التعاقد معه بالتحديد خلال الصيف المقبل.

ويتمثل رفض "جافي وأراوخو" في تعاقد البارسا مع لاعبين في مركزيهما براتب أعلى من المعروض عليهم، حيث اتفق الفريق الكتلوني مع "أندرياس كريستنسن" براتب 6 ملايين يورو سنويًا، ثم "فرانك كيسيه" براتب 7.5 مليون يورو سنويًا.

يذكر أن عقد الأروجوياني "رونالد أراوخو" ينتهي بحلول الصيف المقبل، بينما جافي ينتهي عقده في صيف عام 2023.