أركاديوس متهم بجلب أنصار ليغيا وارسو لنزاله أمام هاري والبولندي يرد: "كانوا هادئين وأنا مستعد لمواجهة بدر شرط تنظيم القتال في بولندا" - El botola - البطولة

أركاديوس متهم بجلب أنصار ليغيا وارسو لنزاله أمام هاري والبولندي يرد: "كانوا هادئين وأنا مستعد لمواجهة بدر شرط تنظيم القتال في بولندا"

ن. نسيم (البطولة)
20 مارس 2022على الساعة12:45

تلقى المقاتل البولندي أركاديوس جوسيك، اتهامات بجلب جماهير فريق المحلي، لنزاله أمام بدر هاري، بقاعة "تريكسو أرينا" بمدينة "هاسلت" البلجيكية، يوم أمس السبت، ضمن أمسية "غلوري 80".

وأفسدت الأمسية المذكورة بسبب أحداث شغب تسبب فيها أنصار المقاتل البولندي، حيث عمدوا لتبادل التراشق بالكراسي مع الجماهير المغربية، ومحاولتهم الدخول للحلبة، وهي الأفعال التي رصدتها مقاطع فيديو منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي رده على اتهامه بجلب أنصار ليغيا وارسو المعروفين بـ"تعصبهم" للنزال، قال أركاديوس في تصريحات لـ"دي تلغراف" الهولندية: "ليس من المعقول أن يتم وصف أنصاري بمثيري الشغب".

وأضاف: "لقد تلقيت بالفعل رسائل من بولندا مفادها أن أنصاري كانوا هادئين وأن الآخرين تحدوهم بإلقاء الزجاجات. كان هناك أيضا جميع أنواع المقاعد التي تحلق حولنا".

وواصل: "أنصاري كانوا في المدرجات ولا توجد مقاعد على الإطلاق. لذلك لم يتمكنوا من رمي أي شيء".

وبخصوص استكمال نزاله مع بدر هاري، اختتم: "إذا أراد مواجهتي مرة أخرى، فأنا منفتح على ذلك، ولكن فقط في بولندا".

أخبار ذات صلة