تصفيات "مونديال قطر 2022"/ سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني "يضع ثقته" في الشباب ويستدعي 5 لاعبين من فرق "تحت 19 سنة"! - Elbotola - البطولة

سكالوني يستدعي 5 لاعبين شباب لمنتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم "قطر 2022"

تصفيات "مونديال قطر 2022"/ سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني "يضع ثقته" في الشباب ويستدعي 5 لاعبين من فرق "تحت 19 سنة"!

عماد وهبي (البطولة)
18 مارس 2022على الساعة19:55

كشف الناخب الوطني الأرجنتيني، ، عن قائمته النهائية، الخاصة بالمباراتين المقبلتين، أمام (26 مارس) و (29 مارس)، برسم "".

وبعد أن ضمن بطل "" تأهله مسبقا إلى مونديال قطر، فإن المدرب ، اختار استدعاء بعض الأسماء الشابة، التي يقل عمرها عن 20 سنة، قصد الاحتكاك والتعود على الأجواء داخل المنتخب، على أمل كسب مكان لها في صفوفه مستقبلا.

ومن بين اللاعبين الشباب الذين ظهر إسمهم في القائمة، نجد المهاجم "" (17 سنة)، والذي يلعب لفريق "تحت 18 سنة"، الذي لم يخض ولو مباراة واحدة هذا الموسم مع الفريق الأول لليونايتد، وقد سجل 11 هدفا في 27 مباراة لعبها هذا الموسم (مع مانشستر يونايتد تحت 18 سنة).

وتمت أيضا المناداة على متوسط الميدان "" (17 سنة)، الأخير يلعب لفريق الذي اشتراه من ريال مايوركا "ب" في الصيف الماضي، لكنه اكتفى بخوض دقائق قليلة مع النادي الإيطالي هذا الموسم، حيث يكتفي بالجلوس احتياطيا، مقابل مشاركته في 3 مباريات مع فريق لاتسيو "تحت 19 سنة".

وعزز مركز الوسط، بالشاب "فرانكو إزيكيل كاربوني" (17 سنة)، لاعب "تحت 19 سنة"، وقد سبق له أن كان حاضرا في قائمة الفريق الأول ضد في ذهاب ثمن نهائي ، وبعض المباريات في ، لكن المدرب سيموني إنزاغي لم يعتمد عليه، وقد سجل هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة مع فريق الشبان للإنتر.

وانضم "تياغو خوصي جيرالنيك" (18 سنة) للقائمة، وهو لاعب لفريق "تحت 19 سنة"، بدوره لم يلعب للفريق الأول، نفس الشيء بالنسبة للشاب "نيكولاس باز" (17 سنة)، لاعب ريال مدريد "تحت 19 سنة"، ويعتبر من بين المواهب الصاعدة في أوروبا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة