زهير فضال: "تلقيت الدعوة من أجل الانضمام للمنتخب المغربي لكنني صُدِمْتُ لعدم رؤية اسمي في اللائحة" - El botola - البطولة

زهير فضال: "تلقيت الدعوة من أجل الانضمام للمنتخب المغربي لكنني صُدِمْتُ لعدم رؤية اسمي في اللائحة"

هـ.ب (البطولة)
18 مارس 2022على الساعة15:50

أعرب لاعب ، عن أسفه لعدم تواجد اسمه ضمن لائحة المنتخب الوطني، لمواجهتي ، في الدور الفاصل المؤهل لـ "قطر 2022"، مؤكدا أنه تلقى الدعوة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سابقا.

وأكد فضال في تصريحات نقلتها صحيفة 'A BOLA' البرتغالية، مساء أمس الخميس، بعد إعلان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عن لائحة المنتخب، قائلا: "تلقيت الدعوة لحضور التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني، استعدادا لمواجهتي الكونغو الديمقراطية، وحتى الجامعة أرسلت لي تذكرة الطائرة لأتمكن من السفر".

وتابع: "لكنني صدمت يوم أمس لعدم رؤية اسمي في اللائحة. وحتى الآن لا أعرف لماذا".

وسبق لزهير فضال أن عبر عن استعداده ورغبته في تمثيل المنتخب المغربي، وذلك بعد استبعاده من قائمة "الأسود"، التي شاركت في نهائيات في الكاميرون.

يذكر أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، أعلن صباح أمس الخميس، عن لائحة المنتخب المغربي الأول، لمواجهتي الكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم "قطر 2022".

يشار إلى أن مباراة الذهاب، تجرى يوم 25 مارس في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، بينما سيقام لقاء الإياب يوم 29 من نفس الشهر، في تمام الساعة السابعة والنصف (غرينيتش).

أخبار ذات صلة