كوبر يتريث في الكشف عن قائمة الكونغو لمواجهتي المغرب والصحافة الكونغولية تؤكد أنه سيعلن عنها نهاية الأسبوع الجاري - El botola - البطولة

هيكتور كوبر يتريث في الإعلان عن لائحته النهائية

كوبر يتريث في الكشف عن قائمة الكونغو لمواجهتي المغرب والصحافة الكونغولية تؤكد أنه سيعلن عنها نهاية الأسبوع الجاري

ن. نسيم (البطولة)
17 مارس 2022على الساعة21:10

يتريث ، مدرب المنتخب في الإعلان عن قائمته الخاصة بمواجهتي الدور الفاصل المؤهل ل "قطر 2022"، والتي سيصطدم فيهما بنظيره .

وأعلن وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي يومه الخميس، عن قائمته الخاصة بمواجهتي الكونغو، والتي ضمت 26 لاعبا، هم خليط من أغلب العناصر التي حضرت في كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، بالإضافة لبعض الأسماء الجديدة كعبد الصمد الزلزولي ويحيى عطية الله.

وتساءلت الصحافة الكونغولية عن الأسباب التي دفعت كوبر لتأخير الإعلان عن قائمته لمواجهة "الأسود"، في حين أكدت مصادر محلية هناك بأن مدرب الفهود يتريث ويدرس المؤهلات الفنية لكل الأسماء قصد اختيار الأجود منها.

ومن جهة أخرى، أشارت المصادر ذاتها أن هيكتور كوبر سيعلن عن قائمته النهائية التي من المنتظر أن تعرف العديد من التغييرات، في نهاية الأسبوع الجاري، علما أن بعض الأسماء قد التحقت بكينشاسا قبل الكشف عنها من بينها الحارس أنطوني موسي.

هذا وسيدخل المنتخب الوطني في تربص إعدادي في المركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، انطلاقا من يوم الإثنين المقبل، تحضيرا للمواجهتين الحاسمتين، قبل السفر صوب كينشاسا لخوض مواجهة الذهاب والتي ستعرف حضور قرابة 2000 مشجع مغربي.

وتجرى مباراة الذهاب بين الطرفين يوم 25 مارس الجاري، في كينشاسا انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، على أن يقام لقاء الإياب في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 29 من الشهر ذاته، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء (غرينيتش).

أخبار ذات صلة