أخنوش: "الحكومة تدعم المنتخب الوطني في الدور الفاصل أمام الكونغو ومتأكدون أن المغاربة سيقفون خلفه من أجل بلوغ المونديال" - El botola - البطولة

أخنوش: "الحكومة تدعم المنتخب الوطني في الدور الفاصل أمام الكونغو ومتأكدون أن المغاربة سيقفون خلفه من أجل بلوغ المونديال"

ن. نسيم (البطولة)
17 مارس 2022على الساعة17:10

أكد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، أن هذه الأخيرة تدعم المنتخب لكرة القدم، قبل دخوله غمار الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم "قطر 2022"، بمواجهة الديموقراطية ذهابا وإيابا.

وقال أخنوش في كلمته الافتتاحية لمجلس الحكومة، يومه الخميس: "أود أن أوجه رسالة للمنتخب المغربي، الحكومة تعبر عن دعمها ومساندتها للكتيبة الوطنية في الدور الفاصل أمام الكونغو".

وتابع: "نتمنى صادقين أن يتأهل المنتخب المغربي للمرة السادسة للعرس العالمي، وثقتنا كبيرة في العناصر الوطنية الشابة بعدما أبانت عنه في المرحلة الأولى من الإقصائيات، بالإضافة لتفانيها وجهودها في نيل شرف تمثيل المغرب في المحفل العالمي".

واختتم: "نحن متأكدون أن المواطنين المغاربة سيقفون خلف المنتخب الوطني للتأهل لكأس العالم، وفي نقاشي مع وزير الرياضة ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكدوا بأنهم بصدد المناقشة مع الخطوط الجوية الملكية لتوفير تذاكر للمغاربة من أجل حضور مباراة الذهاب".

وتجرى مباراة الذهاب بين الطرفين يوم 25 مارس الجاري، في كينشاسا انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، على أن يقام لقاء الإياب في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 29 من الشهر ذاته، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء (غرينيتش).

أخبار ذات صلة