الدوري الأوروبي/ برشلونة الإسباني يقلب الطاولة على مضيفه غلطة سراي التركي (2-1) ويبلغ ربع نهائي المسابقة - El botola - البطولة

الدوري الأوروبي/ برشلونة الإسباني يقلب الطاولة على مضيفه غلطة سراي التركي (2-1) ويبلغ ربع نهائي المسابقة

ن. نسيم (البطولة)
17 مارس 2022على الساعة19:40

نجح الإسباني في قلب الطاولة على مضيفه التركي (2-1)، وبلوغ الدور ربع النهائي من ، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب إياب دور الـ16، علما أنه أنهى حوار الذهاب في "كامب نو" بالتعادل السلبي.

ودخل النادي الكتلوني المواجهة بنوع من الارتباك وبأسلوب طغت عليه التمريرات الخاطئة، وسط ضغط جماهيري كبير من أنصار النادي التركي، والذين حاولوا في المقابل دب الحماس في أقدام لاعبيهم من أجل بلوغ مرمى الحارس الألماني تير شتيغن.

وتمكن غلطة سراي من تسجيل هدف ضد مجرى اللعب في الدقيقة الـ28، من ضربة رأسية لقائده ماركاو، استقرت في الجانب الأيمن للحارس شتيغن، مشعلا الأجواء في جنبات ملعب "تورك تيليكوم".

واستفاق برشلونة من الصفعة المفاجئة التي تلقاها، حين رسم بيدري "لوحة كروية" في مربع عمليات النادي التركي، بإسقاطه لمدافعين قبل أن يضع الكرة في الشباك معلنا عن هدف التعادل في حدود الدقيقة الـ37.

وباغت برشلونة مضيفه التركي مع بداية الشوط الثاني بهدف السبق، بعد تسديدتين قويتين تصدى لهما حارس غلطة سراي، قبل أن تصل الكرة لأوباميانغ الذي نجح في إضافة الهدف الثاني.

ونجح رفاق الفرنسي عثمان ديمبيلي في تأمين النتيجة، إلى حدود إعلان الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو عن نهاية المواجهة، ليظفر بذلك برشلونة ببطاقة العبور صوب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

أخبار ذات صلة