كروس: "الفوز السادس على التوالي في الكلاسيكو هو هدفنا" - El botola - البطولة

كروس: "الفوز السادس على التوالي في الكلاسيكو هو هدفنا"

ف.ع (البطولة)
17 مارس 2022على الساعة15:30

طالب متوسط ميدان نادي "" زملاءه في الفريق الملكي، بضرورة القتال من أجل تحقيق الانتصار على ، في الكلاسيكو، الذي سيقام يوم الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" (21:00 غرينيتش+1).

ويتوقع الألماني مباراة مليئة بالندية والإثارة، على الرغم من فارق الـ 15 نقطة في الليجا بين ريال مدريد المتصدر وبرشلونة صاحب المركز الثالث على لائحة الترتيب.

وصرح كروس لموقع ناديه الرسمي قائلاً: "الكلاسيكو سيتحدد بالمستوى الذي سنكون عليه في ذلك اليوم؛ لأنه لا يمكنك القول بأن أحد الفريقين مستواه أقل من الآخر، نحن فريقان رائعان، ويعتمد الأمر قليلا على المستوى في ذلك اليوم".

ثم أضاف: "في كثير من الأحيان، تحسم مثل هذه المباريات تفاصيل صغيرة، من جانبنا علينا أن نلعب بجدية شديدة مدركين أهمية المباراة بالنسبة لبطولة الدوري ولجماهيرنا، يجب أن ندافع بجدية تامة، ونعمل دائما على الحصول على شيء ما في الخط الأمامي".

وتابع: "نتائج مباريات الكلاسيكو الخمس الأخيرة لن تساعدنا كثيرًا في يوم الأحد، لكنها ستمنحنا الثقة، نريد الاستمرار في سلسلة الانتصارات ونسعى لتحقيق الفوز السادس".

واختتم تصريحاته بقوله: "الكلاسيكو أيضا يعد نهائي، أتذكر جيدًا ما حدث قبل عامين؛ لأننا لعبنا بعد ذلك عامًا ونصف بدون جماهير، وكانت مباراة خاصة فزنا بها بهدفين في الشوط الثاني، نأمل أن يساعدنا المشجعون يوم الأحد''.

أخبار ذات صلة