مكارثي: "الرجاء في مباراة الذهاب أظهر سبب كونه رابع أفضل فريق في أفريقيا وهزيمتهم أمام حوريا كوناكري رفعت معنوياتنا" - El botola - البطولة

بيني مكارثي رفقة رشيد الطاوسي قبل المؤتمر الصحفي

مكارثي: "الرجاء في مباراة الذهاب أظهر سبب كونه رابع أفضل فريق في أفريقيا وهزيمتهم أمام حوريا كوناكري رفعت معنوياتنا"

ي . خ ( البطولة )
17 مارس 2022على الساعة15:16

شدد بيني مكارثي، مدرب الجنوب أفريقي، على قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام، في المباراة التي ستجمع الطرفين يوم غد الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات .

وأوضح مكارثي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قائلا: "فوز حوريا كوناكري على الرجاء رفع من معنوياتنا، وهناك عيوب في المنافس وجب استغلالها لتحقيق الانتصار".

وأضاف: "في مباراة الذهاب أمام الرجاء، لعبنا بشكل جيد، وصنعنا فرصا سانحة للتسجيل ولو قمنا باستغلالها لحصلنا على بداية مختلفة في دور المجموعات، لكننا لم نفعل ذلك، وبعدها أظهروا سبب كونهم رابع أفضل فريق في أفريقيا".

وأردف: "إنهم يعرفون كيف يفوزون، وحتى عندما لا يقدمون أفضل ما لديهم. إذا كنا أكثر قدرة على التحمل، وتماسكنا في الثلث الأخير، فسيكون بإمكاننا التسجيل والفوز على الرجاء. صراحة خسارتهم أمام حوريا كوناكري ساعدت في رفع الروح المعنوية داخل معسكرنا".

ويواجه فريق الرجاء الرياضي مضيفه أمازولو الجنوب أفريقي، يوم غد الجمعة، انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي (17:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة