هل يظهر اسم شاكيرا وجاستن بيبر على قميص برشلونة بعد عقد رعاية "سبوتيفاي"؟ - El botola - البطولة

هل يظهر اسم شاكيرا وجاستن بيبر على قميص برشلونة بعد عقد رعاية "سبوتيفاي"؟

ف.ع (البطولة)
16 مارس 2022على الساعة17:55

أعلن نادي أن منصة "سبوتيفاي" ستكون هي الراعي الرسمي الجديد لقميص النادي الكتلوني، في صفقة مدتها أربع سنوات.

وستعمل الاتفاقية على تحسين الوضع المالي للنادي الكتلوني، حيث ستضخ على خزينته 70 مليون يورو في الموسم الواحد، مقسمة 60 مليون يورو لرعاية قمصان فرق الرجال، وخمسة ملايين يورو لرعاية فرق السيدات، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو أخرى نظير تغيير اسم ملعب "كامب نو" إلى "سبوتيفاي كامب نو".

ربما كان الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من بيان إعلان الصفقة، وله علاقة مباشرة بالصورة التي استخدمها برشلونة للإعلان عن الاتفاقية مع الشركة الشهيرة، في مجال بث الموسيقى والأغاني على مستوى العالم.

وظهر في صورة الإعلان نجوم برشلونة بيدري وبيكيه وديباي، وبصحبتهم صورة لأشهر المطربين في العالم أسماء مثل "شاكيرا وجاستن بيبر" وغيرهم.

وقال برشلونة في البيان: "ستعمل سبوتيفاي وبرشلونة معًا لخلق فرص من أجل إيجاد قميص أيقوني، ليصبح مكانًا يمكن أن يحتفي بالفنانين من جميع أنحاء العالم".

كل هذا كان تمهيدًا وفق رؤية صحيفة "سبورت" إلى أنه بخلاف اسم "سبوتيفاي" على قميص البارسا، يمكن أن يظهر أيضًا -أو حتى يحل محله- اسم العديد من الفنانين لمساعدتهم على الترويج لأغنية جديدة أو ألبوم جديد؟!

وسبق وقام أتليتيكو مدريد بعمل شيء مماثل بين عامي 2003 و 2005، عندما استخدم قميصه كـ "ملصق" للترويج لأفلام أنتجتها كولومبيا بيكتشرز مثل "سبايدرمان 2" و "بيج فيش" و "هيل بوي".

لذلك تبقى أن نرى ما إذا كانت اتفاقية التعاون والرعاية بين برشلونة ومنصة "سبوتيفاي"، ستسير على نفس النهج، ولما لا قد يلعب "جيرارد بيكيه" بقميص مطبوع عليه بطريقة شرعية اسم شريكة حياته "شاكيرا".

صورة من صحيفة سبورت لقميص برشلونة المتوقع

أخبار ذات صلة