توخيل: "طالما نحن على قيد الحياة ولدينا القمصان فسوف نكافح من أجل نجاحنا" - El botola - البطولة

توماس توخيل مدرب تشيلسي

توخيل: "طالما نحن على قيد الحياة ولدينا القمصان فسوف نكافح من أجل نجاحنا"

هـ.ب (البطولة)
15 مارس 2022على الساعة15:04

تحدث ، مدرب، عن الصعوبات التي يعيشها رفقة فريقه، في ظل العقوبات المفروضة على مالك النادي الإنجليزي من طرف الحكومة البريطانية، على خلفية الغزو الروسي.

وقال توخيل في تصريحات صحفية: "يجب أن نتأقلم مع هذه الظروف. هناك أشياء جديدة، مثل ترتيبات المباريات التي كانت في العادة لا تشغل بالنا. أصبحنا نعمل ضمن إطار محدد الآن، وكيفية الذهاب إلى الملعب".

واستطرد: "لن نختلق الأعذار. من الصعب بالفعل ترتيب الأمور بأفضل طريقة ممكنة، لكن طالما نحن على قيد الحياة ولدينا القمصان فسوف نصل، وسنكون قادرين على المنافسة ونكافح بقوة من أجل نجاحنا".

وأكد توخيل أنه ينتظر المالك الجديد لتشيلسي لمناقشة وضعية النادي، بعدما تعرض للعديد من العقوبات، بسبب مالكه رومان أبراموفيتش، على خلفية الغزو الروسي لأوكرانيا.

وعلق توخيل على طلب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، لجماهير تشيلسي بعدم الهتاف لأبراموفيتش خلال مباريات الفريق، قائلا: "لا أعرف ما إذا كان هذا هو أهم موضوع سيتم مناقشته في البرلمان. وإذا كان الأمر كذلك، فربما يتعين علينا القلق بشأن أولوية المناقشات هناك. هناك أشياء أكثر إلحاحا يجب مناقشتها والتعامل معها".

وسيواجه تشيلسي مضيفه، غدا الأربعاء، في إياب ثمن نهائي، على أرضية ملعب "بيير موروي" في فرنسا، في تمام الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة