الصحف الهُولندية تتناول موضوع رفض مزراوي وزياش العودة للمنتخب: "نصير مزراوي لم ينسَ تجاهله من طرف النقابة!" - El botola - البطولة

الصحافة الهولندية: "مزراوي لم ينسَ أنه تم تجاهله من قبل النقابة لمدة عام ونصف"

الصحف الهُولندية تتناول موضوع رفض مزراوي وزياش العودة للمنتخب: "نصير مزراوي لم ينسَ تجاهله من طرف النقابة!"

عماد وهبي (البطولة)
14 مارس 2022على الساعة12:31

تناولت الصحافة الهولندية، قرار الثنائي نصير مزراوي وحكيم زياش، برفض اللعب للمنتخب المغربي في مباراتيه القادمتين، ضد الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم "قطر 2022".


وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قد صرح يوم أمس الأحد لإذاعة 'إم إف إم'، أنه تم توجيه دعوة لكل من مزراوي وزياش وعبد الصمد الزلزولي، للتواجد في المعسكر القادم تحضيرا للاصطدام بالكونغو، لكن لاعبي أياكس أمستردام وتشيلسي، أصدرا بلاغا أعلنا من خلاله عدم تلبيتهما الدعوة.

وفي تناوله لقرار مزراوي وزياش، كتب موقع 'voetbalprimeur' الهولندي: "محاولة بدون أي نتيجة"، في إشارة إلى أن الخطوة التي أقدمت عليها الجامعة بتوجيه الدعوة للاعبين، لم تأت بأي نتيجة، بعد أن رفض الثنائي سابق الذكر التواجد في القائمة.

وأضاف الموقع ذاته: "اقترب الاتحاد المغربي لكرة القدم مرة أخرى من نصير مزراوي، لكن على أي حال لا يجب الاعتماد على الظهير الأيمن - في الوقت الحالي - لفريق أياكس وصانع ألعاب تشيلسي"، مضيفا أن "مزراوي لم ينس أنه تم تجاهله من قبل النقابة لمدة عام ونصف"، علما أن آخر مباراة دولية له كانت في شهر نونبر 2020.


بدوره، تطرق موقع "voetbalzone" للموضوع، وعنون: "نصير مزراوي وحكيم زياش يرفضان العودة إلى المغرب".

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي يواجه نظيره الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس الجاري، على أن تجرى مقابلة العودة يوم 29 من الشهر ذاته.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة