مزراوي يُوضِّح: "لم يتصل بي أي شخص من المنتخب أو الجامعة في آخر سنة ونصف.. إنه أمر مؤلم بالنسبة لي ولم أكن أستحق هذه المعاملة" - El botola - البطولة

نصير مزراوي

مزراوي يُوضِّح: "لم يتصل بي أي شخص من المنتخب أو الجامعة في آخر سنة ونصف.. إنه أمر مؤلم بالنسبة لي ولم أكن أستحق هذه المعاملة"

م.ذ (البطولة)
13 مارس 2022على الساعة17:39

بسط المغربي ، ظهير ، توضيحاته بشأن قضيته مع ، مُشيراً إلى أنه لم يتلقَّ أي اتصال في آخر سنة ونصف من أي فرد يُمثّل النخبة المغربية أو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وقال مزراوي في تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "على امتداد السنة والنصف الأخيرة، لم يتم استدعائي للمنتخب الوطني بدون أي تفسير أو سبب، منذ هذه المدة، لم يتواصل معي أي شخص من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو الطاقم التقني للمنتخب المغربي".


وأضاف: "لم أشعر قبل ذلك بمثل هذا اللا احترام تُجاهي، بصفتي لاعب وكذلك إنسان. لقد كانت مرحلة مؤلمة بالنسبة لي، بعد كل الأكاذيب التي نُسجت حولي من طرف وسائل الإعلام، لكنني ظللت صامتا، أحب اللعب لمنتخب بلدي ولطالما بذلت كل ما لدي في سبيله".


وتابع: "لقد كان الأمر صعباً بالنسبة لي بعدم القدرة على المساعدة وأن أكون جزءاً من المنتخب الوطني. إنه لم يكن أبداً خياري وأعتقد أنني لم أكن أستحق مثل هذه المعاملة".


"المدرب لم يأخذ أي وقت للتواصل معي أو مقابلتي للحديث عن الضجة التي أُثيرت حولي كلاعب للمنتخب الوطني، وكذلك لتبديد الأخبار المغلوطة التي أُحيطت بي. لذلك بقلب مُنكسر، قررت عدم تمثيل المنتخب الوطني في الموعد القادم، أتمنى الأفضل للمجموعة وآمل لقاءكم قريباً إن شاء الله"، يختم مزراوي.


وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قد تحدث، اليوم الأحد، عن عودة مزراوي إلى صفوف "أسود الأطلس" في المواجهة المزدوجة أمام الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022.

أخبار ذات صلة