مكارثي (مدرب أمازولو): "الرجاء لم ينتصر والآن أصبحت مجموعتنا مفتوحة على كل الاحتمالات" - El botola - البطولة

مدرب أمازولو بيني مكارثي الآن أصبحت مجموعتنا مفتوحة على كل الاحتمالات.. إذا فزنا بمباراة أو اثنتين أو كلتيهما ستكون فرصتنا كبيرة للتأهل

مكارثي (مدرب أمازولو): "الرجاء لم ينتصر والآن أصبحت مجموعتنا مفتوحة على كل الاحتمالات"

ج. ف (البطولة)
13 مارس 2022على الساعة21:34

تحدث مدرب ، ، عن هزيمة فريقه أمام مضيفه الجزائري بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من ، مؤكدًا أن هدف فريقه هو "التعويض" في المواجهتين المتبقيتين أمام و الغيني.


وحافظ ممثل الكرة الوطنية على صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما تقدّم وفاق سطيف إلى المركز الثاني بمجموع 6 نقاط، وهي نفس حصيلة أمازولو الجنوب أفريقي، ويأتي حوريا كوناكري الغيني في المركز الأخير بـ3 نقاط.


وقال مكارثي في مؤتمر صحفي بعد خسارة فريقه في الجزائر: "الآن أصبحت مجموعتنا مفتوحة على كل الاحتمالات. الرجاء لم ينتصر وهناك فرصة لحوريا من أجل الفوز في المباراتين المتبقيتين والمنافسة على التأهل".


وتابع: "سنواجه الرجاء على أرضنا. نحن أقوياء بعض الشيء ونأمل في أن نتمكن من الفوز".


ثم اختتم قائلًا: "لا يوجد فريق ضمن تأهله في مجموعتنا. إذا فزنا بمباراة أو اثنتين أو كلتيهما، ستكون فرصتنا كبيرة للتأهل".


يُشار إلى أن الرجاء الرياضي سيواجه مضيفه أمازولو الجنوب أفريقي على أرضية ملعب "موزيس مابيدا"، يوم الجمعة المقبل (17:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة