البطل المصري علي فرج: "فجأة أصبح مسموح بخلط السياسة بالرياضة.. يجب التذكير بأن فلسطين تعاني منذ 74 عاما"! - El botola - البطولة

البطل المصري علي فرج

البطل المصري علي فرج: "فجأة أصبح مسموح بخلط السياسة بالرياضة.. يجب التذكير بأن فلسطين تعاني منذ 74 عاما"!

هـ.ب (البطولة)
13 مارس 2022على الساعة13:09

حرص علي فرج، بطل العالم في رياضة الإسكواش، عقب فوزه ببطولة أوبتاسيا في لندن، على توجيه رسالة للعالم، بشأن القضية على خلفية ردود الفعل التي شهدتها الأزمة الروسية الأوكرانية.


وأكد علي فرج أن الشعب الفلسطيني يعاني منذ 74 عاما من المشاكل بسبب الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أنه يعلم أن الحديث عن هذه القضية سيسبب له مشاكلا، ولكن هذا هو الواقع الموجود والمعروف للجميع.


وتابع: "الجميع في الوقت الراهن يتعاطف مع الشعب الأوكراني نتيجة الحرب عليه من جانب روسيا، لكن يجب أن نذكر أيضا فلسطين، وما تعاني منه على مدار العقود الماضية".


وأضاف: "أعلم أن ما سأقوله سيسبب لي المشاكل. لم يكن مسموح لنا أن نخلط الرياضة بالسياسة، لكن بما أن ذلك أصبح مسموح به فجأة، أتمنى أن ينظر الناس لما يمر به الفلسطينيون منذ 74 عاما، ربّما لا أحد يتحدث لأن هذه القضية لا تخدم رواية الصحافة في الغرب".


يذكر أن البطل المصري علي فرج المصنف الثاني عالميا توج بلقب بطولة أوبتاسيا، التي أقيمت خلال الأسبوع الماضي في العاصمة البريطانية لندن، بعد الفوز في المباراة النهائية على دييجو إلياس.

أخبار ذات صلة