حلالة بويز: "الجماهير القنيطرية تعرضت للقمع والاعتقالات التعسفية بسبب وقفة احتجاجية سلمية!" - El botola - البطولة

حلالة بويز: "الجماهير القنيطرية تعرضت للقمع والاعتقالات التعسفية بسبب وقفة احتجاجية سلمية!"

ع.إ (البطولة)
13 مارس 2022على الساعة13:07

استنكر فصيل "حلالة بويز"، منع السلطات للجماهير ، من تنظيم وقفة احتجاجية، للمطالبة بعودة الفريق للعب مبارياته في الملعب البلدي للمدينة، فضلا عن توصله بالمنح المالية، للمساهمة في خروجه من "ظلام الهواة".


وعبر الفصيل الأخضر عن استيائهم من "القمع" الذي تعرضت له الجماهير القنيطرية، إلى جانب "الاعتقالات التعسفية" وإغلاق جميع ممرات المدينة (حسب ما جاء في بلاغ لحلالة بويز).


وفيما يلي نص البلاغ:


حلقة أخرى من حلقات المنع والقمع تعرض لها الجمهور القنيطري الذي كانت مطالبه واضحة وهي: حق النادي الرياضي القنيطري في أن يخوض مبارياته في الملعب البلدي و أمام جماهيره بالإضافة إلى توصله العاجل بالمنحة وذلك من أجل تحقيق هدف الصعود.


الوقفة تم منعها و تم إغلاق جميع ممرات المدينة، مع إلقاء القبض على بعض الجماهير التي لبت نداء الوقفة.. و هو ما يشير بالملموس أن السلطة والمجلس البلدي هم المسؤولون على الوضعية التي يعيشها النادي!


فإذا كان الأمن قد حرَّك كل قواته لمنع وقفة سلمية ومشروعة لجماهير الكاك، ففي المقابل يُلاحظ عدم الوقوف عن كتب لِعُمق مشكل الملعب وتقديم إجابات واضحة بخصوصه للرأي العام من أي جهةٍ كانت، مما يعني حِرمان الفريق من دعم جمهوره المادي والمعنوي كمحاولة لضرب الفريق في شقه المادي في ظل جردِهِ أيضاً من منحته و مستحقاته في هذه الفترة الحاسمة.


ما يتعرض له نادينا العريق، يوضح أن هناك سياسة ممنهجة لعدة أطراف لِطمس هوية النادي، وهو الأمر الذي لن يزيدنا سوى تشبثاً بفريقنا و الإصرار على دعمه بكافة الطرق المتاحة، ما دام ليس هناك مفهوم "منحة استثنائية" بين صفوف المسؤولين كما يحدثُ في مدن أخرى، بل هناك حضور قوي لمفاهيم الظلم، التعسف، و التستر على جرائم الفساد كتلك التي يشهدها الملعب البلدي بِطوبِه السياسي.


الخطوات لازالت مفتوحة.. الصفحة الرسمية هي واجِهتُنا خلال المدة القليلة القادمة، وتوحيد الصفوف هو مفتاح الوصول للهدف بكل وعي و انضباط.

-الكاك بلا منحة كاتعاني ... واش داير فيها براني أ البوعناني؟

- 9 سنين و ما بغاش يسالِي ... الطُوب سِياسي و البناي بِطالي

أخبار ذات صلة