مودريتش: "أريد اللعب مع مبابي في ريال مدريد الموسم المقبل" - El botola - البطولة

لوكا مودريتش يعترف بأنه يريد اللعب مع كيليان مبابي في ريال مدريد الموسم المقبل

مودريتش: "أريد اللعب مع مبابي في ريال مدريد الموسم المقبل"

إفي
08 مارس 2022على الساعة16:28

لم يُخفِ لاعب وسط، الكرواتي ، رغبته في لعب الموسم المقبل مع الفرنسي ، لكنه طلب من مشجعي الملكي عدم دعم لاعب في فريق منافس.


وفي مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، عشية مواجهة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في إياب ثمن نهائي ، قال مودريتش: "نحن جميعاً نريد اللعب مع لاعبين رائعين ومبابي واحد منهم بالتأكيد".


وأقّر: "بالطبع أريد اللعب معه في فريقي، لكننا سنرى ماذا سيحدث في المستقبل، الآن هو لاعب باريس سان جيرمان".


وأكد الدولي الكرواتي: "من الصعب الحديث عن لاعبين ليسوا معنا هنا، لأن الفرق الأخرى قد تشعر بالغضب، ويمكن أن تسيء فهم الأمر، لكنني متأكد من عدم وجود لاعب لا يريد اللعب معه في الفريق نفسه".


وتعرّض نجم الفريق الفرنسي لكدمة قوية في الساق اليسرى أثناء مران فريقه أمس، ما أثار الشكوك حول مدى قدرته على اللحاق بمواجهة الريال، لكن الاختبارات الطبية التي خضع لها لاحقاً استبعدت تعرّضه لكسر، وأظهرت نتائج مبشّرة، وفقاً لبي إس جي.


وأكد مودريتش أن لحاق مبابي من عدمه بالمباراة لم يُناقَش في غرفة تغيير الملابس في ريال مدريد، وقال: "بصراحة، لم نتحدث حتى عن هذا الأمر، نحن نركّز على أنفسنا".


وأضاف: "لا نريد إصابة أي شخص، آمل أن يكون كيليان بخير وأن يلعب".


وأخيراً، طلب مودريتش من جماهير ريال مدريد عدم إظهار مشاعر المودة والإعجاب تجاه مبابي خلال المباراة، وأكد: "لا أعرف ما الذي سيفعله الجمهور، لكنهم سيدعموننا بالتأكيد، بصرف النظر عمن يوجد في الجانب الآخر".


وقال: "بالتأكيد سيدعمون لاعبينا حتى الموت، وليس المنافسين، هذا هو الشيء الطبيعي الوحيد".

أخبار ذات صلة