رسميا/ الروسي أبراموفيتش يضع تشيلسي "للبيع" ويخصص دعما ماليا "لجميع ضحايا الحرب في أوكرانيا" - El botola - البطولة

رسميا/ الروسي أبراموفيتش يضع تشيلسي "للبيع" ويخصص دعما ماليا "لجميع ضحايا الحرب في أوكرانيا"

ع.و (البطولة)
02 مارس 2022على الساعة18:48

أصدر تشيلسي الإنجليزي، بلاغا على شكل رسالة وجهها المالك الروسي، رومان أبراموفيتش، يعلن من خلالها قراره ببيع النادي بصفة رسمية.


وقال أبراموفيتش في الرسالة التي نشرت عبر الموقع الرسمي لتشيلسي: "كما ذكرت من قبل، لطالما اتخذت قرارات مع مصلحة النادي. في الوضع الحالي، فقد اتخذت قرارًا ببيع النادي ، حيث أعتقد أن هذا سيكون في مصلحة النادي والمشجعين والعاملين فيه، وكذلك رعاة النادي وشركائه".


وأشار رومان، إلى أنه لن يتعجل في بيع تشيلسي، وسيتبع جميع الإجراءات القانونية، قبل تحويل الملكية لشخص آخر، مضيفا أنه لن يطلب من سداد أي قروض: "لن أطلب سداد أي قروض. لم يكن هذا أبدًا متعلقًا بالعمل أو المال بالنسبة لي، ولكن اشتغلت بشغف وحب للكرة. علاوة على ذلك، فقد أصدرت تعليماتي إلى فريقي بإنشاء مؤسسة خيرية يتم فيها التبرع بجميع العائدات الصافية من البيع".

واعترف بأن العائدات التي ستجنيها هذه المؤسسة الخيرية، ستكون موجهة "لجميع ضحايا الحرب في أوكرانيا"، ويشمل هذا الدعم تقديم العلاج للضحايا، من خلال توفير الأموال الخاصة بالتعافي طويلة الأجل.


واختتم أبراموفيتش رسالته كاتبا: "آمل أن أتمكن من زيارة ستامفورد بريدج للمرة الأخيرة لأودعكم بصفة شخصية. لقد كان فخرا لي أن أكون جزءًا من نادي تشيلسي وأنا فخور بجميع إنجازاتنا المشتركة. سيظل نادي تشيلسي وأنصاره دائمًا في قلبي".


تجدر الإشارة، إلى أن رجل الأعمال الروسي، الذي يملك تشيلسي منذ 2003، قرر بيع الفريق، بعد "المضايقات" التي تعرض لها عقب إعلان روسيا الحرب على أوكرانيا الأسبوع الماضي، كونه أحد أصدقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

أخبار ذات صلة