الطاوسي: "الفوز على ا.طنجة يُبشّر بالخير وعلينا ألاّ نُعاني كثيراً لتحقيق الانتصارات" - El botola - البطولة

رشيد الطاوسي

الطاوسي: "الفوز على ا.طنجة يُبشّر بالخير وعلينا ألاّ نُعاني كثيراً لتحقيق الانتصارات"

م.ذ (البطولة)
02 مارس 2022على الساعة10:15

أبدى رشيد الطاوسي، المدرب الجديد ، تفاؤله بمستقبل الفريق الأخضر، مُعتبراً أن الانتصار على في أول مباراة بعد تعيينه على رأس العارضة الفنية للمجموعة تُبشّر بالخير وستدفعها إلى المزيد من العمل والاجتهاد لتحقيق الأهداف المُسطّرة.


وقال الإطار الوطني في تصريح لوسائل الإعلام عقب مقابلة أمس الثلاثاء: "هذه بداية تُبشّر بالخير، الفوز سيُعطينا شحنة قوية حتى يكون العمل الذي سنؤديه جيداً للغاية، الهدف هو تحسين المردود وعدم المعاناة كثيراً لتحقيق الانتصار، لأن هذه المباراة تعذّبنا فيها كثيراً".


حيي اللاعبين على روحهم القتالية وانضباطهم لأنهم ظلوا مصرين على انتزاع الفوز، نحن الآن مُطالبون بمواصلة الاجتهاد والعمل الجاد"، يُضيف الطاوسي الذي تابع مباراة اتحاد طنجة من المدرجات.


وتفوق الرجاء على ضيفه الفريق الطنجاوي بهدف نظيف من توقيع البديل سفيان بنجديدة، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الـ19 من "إنوي".


وقلّص الفريق الأخضر فارق النقاط مع المتصدر الوداد الرياضي إلى ثلاث نقاط، حيث صاحب الصدارة 40 نقطة مُقابل 37 نقطة للوصيف، بعدما تعادلت الكتيبة الحمراء بدون أهداف أمام يوسفية برشيد، أمس الثلاثاء.

أخبار ذات صلة