"الكورفاتشي": "حاضرون في مباراة الجيش والدفاع والظرفية الحالية تقتضي تغليب مصلحة النادي" - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

"الكورفاتشي": "حاضرون في مباراة الجيش والدفاع والظرفية الحالية تقتضي تغليب مصلحة النادي"

م.ذ (البطولة)
26 فبراير 2022على الساعة16:05

أعلن الفصيلان المساندان ، "بلاك آرمي" و"إلترا عسكري"، حضورهما في مباراة الفريق أمام ، غدا الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ19 من "إنوي".


وقالت المجموعتان إن مصلحة الفريق تقتضي تواجدهما في مدرجات ملعب الرباط، من أجل دفع الكتيبة العسكرية إلى أقصى حد مُمكن، داعية أنصار الجيش الملكي إلى التوافد بكثافة مع تبليغ الرسائل المُراد إيصالها بكل مسؤولية والتزام.


وفيما يلي بلاغ "الكورفاتشي":


"نخاطب جميع أعضاء المجموعتين، وكل الجماهير العسكرية.


إلى حصن النادي، إلى شيوخها وشبابها وأطفالها، إلى كل مغرم بالألوان الثلاثة، ها قد عادت الحياة لمدرجات 'الكورفا تشي' مرة أخرى، في ظل هذه الظرفية التي تحكمها حالة الطوارئ الصحية، والتي تستلزم من الجميع الالتزام وتغليب مصلحة النادي على كل اعتبار شخصي، ومراعاة التوازنات التي تقتضيها التوجهات الشخصية ومصلحة النادي، وتغليب مصلحة هذا الأخير على كل الاعتبارات، وبالدارجة خاصنا نكونو قد المسؤولية التي نحملها على عاتقنا، حتى لا يتربص بنا المتربصون من جهة.


من جهة أخرى، إن الظرفية التي يمر بها النادي، من نتائج كارثية ناتجة عن سوء التسيير والعشوائية وشخصانية الإدارة والتدبير، ومع كل ما تتطلبه من مواقف لا يمكن الإفصاح عنها هنا، إذ لكل مقام مقال، فإن لقاء الغد سيكون مدخلا للتذكير بدورنا كمشجعين قادرين على الدفع بهذا النادي إلى أقصى ما يمكن الوصول إليه، وعودتنا لا تضعنا في خانة مؤيدي القرار المفاجيء أو بيادق مسخرة فنحن نعلم خلفية ذلك لكن حاجة الألوان الثلاثة والرد سيكون من المدرجات، وبذلك ندعو كل الجماهير العسكرية إلى الاستعداد يوم غد، للتشجيع المتواصل طيلة المباراة وإن استدعى الأمر ترك حناجرنا وحبالنا الصوتية بمدرجات ملعب الأمير ، تحت شعارنا الخالد 'ليفار يا الغالية مونامور، فيديل معاك ألي روتور'.


في الأخير ندعو كل الجماهير العسكرية إلى الالتزام بتعليمات المجموعتين، والالتزام باللون الاسود، والتوجه بكثافة إلى الملعب الأمير ، لنجعله يوما لتعبير عن مدى عشقنا وحبنا وتشبثنا بحبنا الأبدي، وأننا سنبقى هنا لأننا الملاك الأصليون لهذا الإرث الكروي العظيم".


يُشار إلى أن مقابلة الجيش الملكي والدفاع الحسني ستنطلق في الرابعة عصراً (غرينيتش +1)، ويحتل العساكر المركز التاسع بـ25 نقطة مقابل تواجد الكتيبة الجديدية في المرتبة الثالثة بـ28 نقطة.

أخبار ذات صلة