الجيش الملكي يُعلن حضور الجماهير لمباراة الدفاع الجديدي ويُحدد ثمن التذاكر انطلاقاً من 30 درهما - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

الجيش الملكي يُعلن حضور الجماهير لمباراة الدفاع الجديدي ويُحدد ثمن التذاكر انطلاقاً من 30 درهما

م.ذ (البطولة)
25 فبراير 2022على الساعة20:42

أعلن إقامة مباراته أمام ، بعد غدٍ الأحد، بحضور الجماهير، وذلك في "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ19 من "إنوي".


وقال النادي العسكري: "تنهي إدارة الجيش الملكي إلى علم الجماهير العسكرية أن مباراة يوم الأحد المقبل أمام الدفاع الحسني الجديدي ستجری بحضور الجماهير، بعد قرار عودة الأنصار إلى الملاعب بعد غياب فرضته التداعيات السلبية لفيروس 'كورونا'".


وأضاف: "وعقد مسٶولو الفريق العسكري اجتماعا مع السلطة المحلية ومسٶولي شركة 'سونارجس' المكلفة بتدبير وتسيير المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، اليوم الجمعة، لتدارس ترتيبات الحضور الجماهيري بغية تسهيل مهمة الأنصار في ولوج الملعب في أفضل الظروف".


وحدّد الجيش أثمنة تذاكر المقابلة في 30 درهما بالنسبة للمدرجات المكشوفة و50 درهما بالنسبة للمدرجات العادية، بينما سيبلغ ثمن تذكرة المنصة الشرفية 100 درهم، وفق بلاغ نشره النادي عبر منصاته الافتراضية.


وستنطلق مواجهة الفريقيْن في الرابعة عصراً (غرينيتش +1)، بعد غد الأحد، علماً أن الفريق العسكري يحتل المركز التاسع في سلم الترتيب بـ25 نقطة مُقابل 28 نقطة للدفاع الجديدي في المرتبة الثالثة.

أخبار ذات صلة