الدوري الأوروبي/ برشلونة يواجه اختبارا "حاسما" أمام نابولي - El botola - البطولة

الدوري الأوروبي/ برشلونة يواجه اختبارا "حاسما" أمام نابولي

وكالات: إفي
24 فبراير 2022على الساعة09:00

يخوض اختبارا من العيار الثقيل اليوم الخميس أمام (21:00 غرينيتش+1)، الذي يواجهه في إياب الدور 32 الإقصائي بـ، حيث يتطلع كلا الفريقين للفوز لحجز بطاقة التأهل لثمن النهائي بعد التعادل بهدف لمثله على ملعب "كامب نو".


وتستضيف مدينة نابولي الإيطالية المواجهة التاريخية في كرة القدم في ملعب يحمل اسم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.


وستكون هذه مواجهة حاسمة لكلا الفريقين اللذين التقيا قبل موسمين (2019-20) في ثمن نهائي ، وهي المواجهة التي حسمها برشلونة في كامب نو (3-1) بعد التعادل في إيطاليا بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة التي حققها نابولي في معقل الفريق الكتالوني قبل أسبوع.


وهذه المرة، في الدوري الأوروبي، لا يتمتع برشلونة بميزة اللعب على الأرض ولا الأريحية التي كان يملكها وهو يمتلك في صفوفه .


وسيطر برشلونة في لقاء الذهاب على المباراة، وبخاصة في شوطها الثاني مع الاستعانة بالضغط المتقدم، ولكن غاب عن مهاجميه الدقة في إنهاء 21 فرصة تسجيل. ولم يهز الشباك تلك الليلة إلا من ركلة جزاء.


ويستعيد البارسا في هذه المواجهة بعد الغياب عن مباراة أمام للإيقاف، ولكن المدرب لن يتمكن من الاستعانة بالمصابين و و و، بالإضافة إلى ، غير المسجل في الدوري الأوروبي.


أما نابولي فيخوض المباراة بهدف العودة للمسار الصحيح بعد تعادلين في الثواني الأخيرة أمام برشلونة وكالياري، في السيري آ، وهي النتيجة التي منعته من اعتلاء صدارة الدوري الايطالي.


وكان المدرب قد أجلس كلا من والنيجري على مقاعد البدلاء أمام كالياري لإراحتهما قبل مواجهة برشلونة.


ولكن دفع بكلا اللاعبين في المباراة في الشوط الثاني وأنقذ أوسيمين نابولي بتسجيل هدف التعادل له أمام كالياري في الدقيقة 87.


ومن المتوقع أن يعود المهاجم النيجيري إلى التشكيل الأساسي أمام البارسا، وأن يملأ لاعب الوسط الإسباني وسط الملعب الذي يعاني من إصابات عديدة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة