"ميدو": "إذا لم يستطع الزمالك الفوز على الوداد.. فهو مُطالب على الأقل بالعودة بالتعادل" - El botola - البطولة

أحمد حسام "ميدو"

"ميدو": "إذا لم يستطع الزمالك الفوز على الوداد.. فهو مُطالب على الأقل بالعودة بالتعادل"

م.ذ (البطولة)
23 فبراير 2022على الساعة12:00

شدَّد الدولي المصري السابق، أحمد حسام "ميدو"، على أن مُطالب بعدم الهزيمة أمام ، مُشيراً إلى أن التعادل سيشكل نتيجة إيجابية، ضمن المقابلة التي ستدور بين الطرفيْن، يوم السبت القادم، برسم دور مجموعات .


وقال مهاجم الزمالك السابق، في حديثه ضمن قناة "المحور" المصرية: "هذه أهم مباراة للزمالك في دور المجموعات، إذا لم يكن قادراً على الانتصار، عليه في أسوء الأحوال العودة بالتعادل، الفريق لازال يُصارع على الصعود وكذلك لازال في دائرة المنافسة".


وتُقام المواجهة بين الطرفيْن، يوم السبت المقبل، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأبطال.


ويشغل الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة بنقطتيْن، خلف الوداد الرياضي، صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط، في حين يحتل بيترو أتلتيكو الأنغولي الصدارة بأربع نقاط مقابل تذيل ساغرادا سبورة الترتيب بنقطة وحدة.


من جانبه، يظل ممثل الكرة المغربية في المجموعة مُطالباً باقتناص النقاط الثلاث من أجل تعزيز حظوظه في الوصول إلى ربع النهائي، وتجاوز مرارة الهزيمة التي مُني بها خارج الميدان في الجولة الماضية أمام بيترو أتلتيكو.

أخبار ذات صلة