مرتضى منصور غاضباً: "الأهلي تَعَادَلَ والوداد خَسرَ ولم تُثَر حولهما زوبعة مثلنا.. إذن ماذا تُريدون مني؟" - El botola - البطولة

مرتضى منصور

مرتضى منصور غاضباً: "الأهلي تَعَادَلَ والوداد خَسرَ ولم تُثَر حولهما زوبعة مثلنا.. إذن ماذا تُريدون مني؟"

م.ذ (البطولة)
23 فبراير 2022على الساعة09:55

عبَّر رئيس نادي ، مرتضى منصور، عن سُخطه تُجاه الانتقادات التي طالت فريقه بعد تعادله في أول مقابلتيْن ضمن دور مجموعات مسابقة ، مُبدياً استغرابه لما يُحيط بالكتيبة البيضاء من هجوم، في الوقت الذي لم يتعرّض فيه و لمؤاخذات كبيرة على تعبيره، رغم تعادل الأول وهزيمة الثانية في الجولة الماضية من المنافسة.


وقال منصور في تصريح تلفزيوني عبر قناة "الحدث اليوم": "لدي سؤال، الأهلي تعادل مع الهلال والوداد المغربي بعد خسارته من بيترو أتلتيكو لم تُثر حوله زوبعة، ماذا تُريدون إذن من مرتضى منصور".


وسيحل الفريق المصري ضيفاً على الوداد، يوم السبت القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وتعادل الزمالك في أول مقابلتيْن ضمن دور المجموعات أمام بيترو أتلتيكو وساغرادا إسبيرانسا الأنغولييْن، محتلاً بذلك المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الرابعة، خلف الوداد الثاني، صاحب الثلاث نقاط وبيترو المتصدر برصيد أربع نقاط.


وتشدّ بعثة الزمالك الرحال إلى المغرب، اليوم الأربعاء، في رحلة مباشرة، قبل خوض حصتيْن تدريبيتيْن قبل المباراة التي ستُجرى مساء السبت، انطلاقاً من الثامنة (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة