نهضة بركان يسقط بالثلاثة على يد أسيك ميموزا الإيفواري ضمن كأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

من المباراة

نهضة بركان يسقط بالثلاثة على يد أسيك ميموزا الإيفواري ضمن كأس الكونفدرالية

م.ذ (البطولة)
20 فبراير 2022على الساعة17:55

انهزم بثلاثة أهداف لهدف، على يد الإيفواري، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "الصداقة" بالبنين، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة .


ولم يَشنّ الفريق البركاني هجمات بالغة الخطورة في الشوط الأول من اللقاء، في الوقت الذي تحكَّم فيه الإيفواريون في زِمام اللعب وبسطوا سيطرتهم على المُجريات، لكن دون أن يتحلّوا بالنجاعة الهجومية اللازمة.


ومع حلول الجولة الثانية، اهتدى "أصحاب الضيافة" إلى المنافذ المؤدية إلى مرمى الحارس أمين الوعد، وسجّلوا الهدف الأول في الدقيقة الـ57' بواسطة اللاعب ستيفان عزيزي، مانحا فريقه السّبق.


وأضافت الكتيبة الإيفوارية الهدف الثاني في الدقيقة الـ64' بواسطة اللاعب سليمان كوليبالي، قبل أن يُوقّع زميله كريم كوناطي الهدف الثالث مع حلول الدقيقة الـ70'.


وأحرز الفريق المغربي هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ78' عن طريق المهاجم الشرقي البحري، الذي انبرى برأسية لتمريرة عرضية من الظهير الأيسر، حمزة الموساوي، قبل أن يُطلق حكم المواجهة صافرة النهاية.


وبهذه النتيجة، تجمَّد رصيد نهضة بركان عند النقطة الثالثة في المركز الثالث، في حين يتصدّر سيمبا التنزاني سلم ترتيب المجموعة الرابعة بأربع نقاط، ويليه أسيك ميموزا الإيفواري، ثم يأتي الدرك الوطني من النيجر في الرتبة الأخيرة.

أخبار ذات صلة