لاعبو وفاق سطيف يقاطعون الحصة التدريبية ليومه الأحد تضامنا مع زميلهم "جحنيط" المعاقب بسبب مطالبته بمستحقاته المالية - El botola - البطولة

لاعبو وفاق سطيف يقاطعون الحصة التدريبية ليومه الأحد تضامنا مع زميلهم "جحنيط" المعاقب بسبب مطالبته بمستحقاته المالية

ن. نسيم (البطولة)
20 فبراير 2022على الساعة14:00

أضرب لاعبو الجزائري عن الحصة التدريبية ليومه الأحد، تضامنا مع زميلهم أكرم جحنيط، المعاقب بسبب مطالبته بمستحقاته المالية ليلة مواجهة في .

وحسب ما أشارت إليه صحيفة "الهداف" الجزائرية، فإن وفاق سطيف أرسل محضرا قضائيا لأكرم جحنيط، قبل أن تمنعه من التدريبات، علما أن اللاعب نفى نفيا قاطعا في تصريحات إعلامية ما نسب إليه في البلاغ الذي نشرته إدارة الفريق.


وأكد المصدر ذاته أن لاعبي وفاق سطيف قاطعوا الحصة التدريبية تعبيرا عن تضامنهم مع جحنيط، حيث عمدت إدارة النادي لتدوين الواقعة في محضر قضائي، وهو الأمر الذي سار على دربه اللاعبون حين سجلوا في محضر آخر حضورهم وعدم تدربهم تضامنا مع زميلهم.


وتمت إحالة جحنيط بالإضافة لزميله بن لعيد أمين، على المجلس التأديبي، حيث سيمثلان أمام لجنة الانضباط بعد عودة الفريق من جنوب أفريقيا عقب مواجهة أمازولو الأسبوع القادم.


وانهزم الفريق الجزائري أمام الرجاء الرياضي، بهدف نظيف، حمل توقيع محمد زريدة، ليتصدر "النسور" المجموعة بست نقاط، فيما تراجع وفاق سطيف للمركز الثالث برصيد 3 نقاط.

أخبار ذات صلة