بسبب مطالبتهم بمستحقاتهم.. وفاق سطيف "يعاقب" لاعبيْن بعد الخسارة ضد الرجاء: "هذا آخر إنذار لباقي اللاعبين!" - El botola - البطولة

وفاق سطيف "يعاقب" لاعبيْن بعد الخسارة ضد الرجاء

بسبب مطالبتهم بمستحقاتهم.. وفاق سطيف "يعاقب" لاعبيْن بعد الخسارة ضد الرجاء: "هذا آخر إنذار لباقي اللاعبين!"

ع.و (البطولة)
19 فبراير 2022على الساعة16:42

أصدر نادي الجزائري، بلاغا اليوم السبت، أعلن من خلاله معاقبة لاعبيه "" و"بن بلعيد أمين"، مباشرة بعد الهزيمة التي مني بها الفريق ضد أمس الجمعة (0-1)، في .


وقرر إحالة اللاعبين على المجلس التأديبي، لكن سينتظر لغاية عودة الفريق من جنوب أفريقيا بعد مواجهة الأسبوع القادم، لتحديد موعد مثولها أمام لجنة الانضباط، لكن قبل وصول التاريخ الذي سيحدد لاحقا، فإن "جحنيط" و"بن بلعيد" سيلتحقان بداية من يوم غد الأحد بالفريق الرديف.


من جانب آخر، ذكر الفريق أنه "تم توجيه آخر إنذار لباقي اللاعبين الذين تسببوا في هاته المشاكل وكل من يتطاول على نادي وفاق سطيف، الذي هو أكبر من أي مسير أو أي لاعب، كما تقرر تدوين أي غياب عن التدريبات من طرف محضر قضائي"، يضيف بلاغ النادي الجزائري.

واختتم وفاق سطيف بلاغه: "للعلم، فإن الاتفاق المبرم بين اللاعبين والإدارة، ينص على تسوية منح المباريات بعد كل 5 مباريات وهو الاتفاق الذي احترم، حيث قامت إدارة النادي بتسوية منح المباريات قبل لقاء الرجاء وذلك لوضعهم في أحسن الظروف رغم أن النتائج في البطولة لا ترقى لتطلعات أنصار النادي ولا إسم الفريق".


تجدر الإشارة، إلى أن قرار معاقبة اللاعبين "أكرم جحنيط" و"بن بلعيد أمين"، جاء بعد المشاكل التي سبقت مباراة الرجاء، أبرزها مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية ليلة المواجهة.

أخبار ذات صلة