مورينيو: "لا أفتقد دوري الأبطال ولن أبكي لأنني أشارك في دوري المؤتمر الأوروبي!" - El botola - البطولة

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

مورينيو: "لا أفتقد دوري الأبطال ولن أبكي لأنني أشارك في دوري المؤتمر الأوروبي!"

عماد وهبي (البطولة)
18 فبراير 2022على الساعة18:39

قال المدرب البرتغالي ، إنه لا يفتقد إلى أجواء ، علما أنه يخوض حاليا رفقة فريقه الإيطالي، مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، التي تأتي خلف "تشامبيانز ليغ" و في الترتيب.


وبدأ مورينيو المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة، عشية مواجهة (السبت، 18:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 26 من ، بالحديث عن غيابات فريقه: "لدينا 9 غيابات وهذا رقم كبير. كل فريق سيكون في ورطة في هذه الحالة، ولن يكون الأمر مختلفًا بالنسبة لنا. لكننا نأمل أنه من خلال الدعم المعتاد لجماهيرنا، سنتمكن من المنافسة والحصول على النقاط".


ونفى مورينيو، أن يكون قد افتقد أجواء دوري الأبطال، بمشاركته في دوري المؤتمر هذا الموسم، وقال: "لقد لعبت أكثر من 150 مباراة في 'تشامبيانز ليغ'، وأنا محظوظ بذلك. لن أبكي لأنني الآن أخوض دوري المؤتمر ولا أشعر بالحنين إلى الوطن، كما أنني لم أشاهد الكثير من المباريات الرائعة لدوري الأبطال (هذا الموسم). شخصيا لم تعجبني مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد، لكن مواجهة إنتر وليفربول أعجبتني".


تجدر الإشارة، إلى أن فريق ، يحتل المركز السابع في ترتيب "" برصيد 40 نقطة، ويتأخر بفارق 6 نقاط عن (46 نقطة)، صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة