مورينيو منتقدا التحكيم بعد الهزيمة في 'ديربي روما': "الحكم والـ'VAR' لم يكونا في مستوى المباراة" - El botola - البطولة

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

مورينيو منتقدا التحكيم بعد الهزيمة في 'ديربي روما': "الحكم والـ'VAR' لم يكونا في مستوى المباراة"

ع.وهبي (البطولة)
27 شتنبر 2021على الساعة13:28

انتقد المدرب البرتغالي ، التحكيم في مباراة الأمس، التي انهزم فيها فريقه في "ديربي" العاصمة الإيطالية، أمام جاره (3-2)، برسم الجولة السادسة .


وقال "السبيشل وان" في تصريحات إعلامية: "قبل كل شيء، أود أن أقول إن الكالتشيو قد تحسن كثيرا في السنوات العشر الأخيرة. لقد زادت جودة اللعب وكل الفرق تبحث عن الانتصار من خلال الهجوم".


قبل أن يتحدث عن التحكيم في مباراة الأمس: "لم يكن الحكم والفار في مستوى المباراة. قبل لقطة الهدف الثاني، كان هناك خطأ، كما لم يحصل لوكاس ليفا على البطاقة الصفراء الثانية. لقد كانت حالتان متشابهتان لما حدث مع بيليجريني (في الجولة الماضية)، تم طرده واليوم لم يتم التعامل بنفس الطريقة"، حيث يعتقد مورينيو أن زانيولو استحق ركلة جزاء، التي تلتها هجمة للاتسيو سجل منها بيدرو الهدف الثاني لفريقه.


وبحسب البرتغالي، فإن لاتسيو لا يستحق الفوز: "كنا الفريق الأفضل. من الواضح أنه عندما تستقبل شباكك ثلاثة أهداف، فهذا يعني أنك فشلت في شيء معين، لكنهم سجلوا هدفين من هجمتين مرتدتين، والآخر جاء بينما كنا ننتظر ركلة جزاء لصالحنا. سيطرنا على المباراة وقدمنا كل ما لدينا".


تجدر الإشارة، إلى أن فريق "الذئاب" تعرض لثاني هزيمة هذا الموسم في "السيري آ"، مقابل تحقيقه الانتصار في 4 مباريات، وهو الآن يحتل المركز الرابع برصيد 12 نقطة، فيما يتصدر نابولي الترتيب برصيد 18 نقطة.

أخبار ذات صلة