الجيش الملكي يسقط في عُقر ميدانه بالثلاثة (0-3) أمام مولودية وجدة - El botola - البطولة

أرشيف

الجيش الملكي يسقط في عُقر ميدانه بالثلاثة (0-3) أمام مولودية وجدة

م.ذ (البطولة)
13 فبراير 2022على الساعة17:03

سقط بثلاثة أهداف نظيفة أمام ضيفه ، في المباراة التي دارت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ17 من "إنوي".


وبدا التفوق التكتيكي للفريق الوجدي واضحاً على نظيره العسكري، وهو ما أفرز توقيع الضيوف للهدف الأول في الدقيقة الـ42' من الشوط الأول بواسطة الجناح الإيفواري، ، الذي هزمت كرته حارس المرمى أيوب لكرد.


وفي الجولة الثانية، حاول الجيش النزول بكل ثقله على المناطق الدفاعية لمولودية وجدة، غير أن هذا الأخير ظل صلباً في تنشيطه الدفاعي، كما حاول بدوره شن هجمات على أصحاب الأرض دون الاكتفاء بالركون إلى الوراء.


ومع حلول الدقيقة الـ61'، ارتكب المدافع الكاب فيردي، ديني بورغيس خطأ على دياكيتي على مشارف مربع العمليات، مما كلّفه بطاقة حمراء مباشرة عقب الرجوع إلى "تقنية الفيديو"، ونجحت المولودية في استثمار هذه الركلة بواسطة الذي أسكن الكرة بطريقة جميلة عند الدقيقة الـ65'.


وعمل مدرب الجيش، سفين فاندنبروك، على إجراء بعض التغييرات بعد الهدف الثاني، بيد أنها لم تكن كافية للرجوع في المقابلة، بالنظر إلى التفوق العددي للكتيبة الوجدية، والتي أُتيحت لها مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، لم تفلح في توقيع أي منها.


وفي الثواني الأخيرة للمقابلة، أضاف الفريق الوجدي الهدف الثالث عن طريق الجناح لامين دياكيتي، الذي انفرد بالحارس أيوب لكرد وهز شباك الكتيبة العسكرية، لتؤول المقابلة بثلاثية نظيفة للوجديين.


وبهذه النتيجة، تجمَّد عدّاد الجيش الملكي عند النقطة الـ25 في المرتبة الخامسة، في حين رفع فريق مولودية وجدة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ13، مُغادراً بذلك المرتبة ما قبل الأخيرة التي كان يتواجد بها.

أخبار ذات صلة