مساعد كيروش يتظلم من إيقافه بعد مباراة مصر والمغرب: "كنت أسير نحو غرفة الملابس قبل أن يدفعني مسؤول مغربي وآخر من الاتحاد الأفريقي"! - El botola - البطولة

مساعد كيروش يتظلم من إيقافه بعد مباراة مصر والمغرب: "كنت أسير نحو غرفة الملابس قبل أن يدفعني مسؤول مغربي وآخر من الاتحاد الأفريقي"!

ج. ف (البطولة)
13 فبراير 2022على الساعة13:37

تظلم مساعد مدرب المنتخب ، روجر دي سا، من عقوبة إيقافه لأربع مباريات بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة "الفراعنة" ضد المنتخب (2-1)، في ربع نهائي "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.

وقال البرتغالي عن إيقافه بعد مباراة مصر والمغرب لصحيفة "Sunday World" الجنوب أفريقية: "كنت أسير نحو غرفة الملابس قبل أن يدفعني مسؤول مغربي وآخر من الاتحاد الأفريقي وسقطت على الأرض".


وتابع: "كان هناك شهود على الواقعة، لكن مسؤولاً من الـ'كاف' جاء ليتهمني بالتسبب في تلك المشكلة. كنت مصدومًا بالعقوبة وكل تلك الأحداث".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "هناك جوانب جيدة في تنظيم كأس أمم أفريقيا، لكنني كنت أشعر بالإحباط عند رؤية رئيس الـ'كاف' باتريس موتسيبي يُقيم في فندق فخم ويسافر بطائرة خاصة، بينما كانت تنزل بعض المنتخبات في طابق واحد ولم تكن لديها ملاعب جيدة للتداريب".

أخبار ذات صلة