وست هام يفرض غرامة مالية قدرها "296 ألف يورو" على "زوما" بعد اعتدائه على قطته! - El botola - البطولة

وست هام يفرض غرامة مالية قدرها 296 ألف يورو على زوما!

وست هام يفرض غرامة مالية قدرها "296 ألف يورو" على "زوما" بعد اعتدائه على قطته!

ج.م (البطولة)
09 فبراير 2022على الساعة15:55

أكدت تقارير إعلامية بريطانية، أن نادي الإنجليزي، أصدر "أثقل عقوبة" ممكنة، على لاعبه الفرنسي، ، بعد انتشار مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وهو يعتدي بالركل والضرب على قطته في المنزل.


وأشارت "سكاي نيوز" إلى أن ، فرض غرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه إسترليني (296 ألف يورو)، وقالت الجمعية الخيرية للحيوان في بلاغ لها: "تم نقلهما (القطتين) إلى طبيب بيطري لفحصهما، ومن ثم سيبقون في رعايتنا أثناء استمرار التحقيق".

وأضاف البلاغ: "نحن ممتنون لكل من أعرب عن قلقه بشأن هذين القطتين. كنا نتعامل مع هذه المشكلة قبل أن ينتشر الفيديو على الإنترنت ويبدأ التحقيق".


وفي بيان صدر على موقعه على الإنترنت بعد ظهر الأربعاء، قال وست هام إنه "يمكنه التأكيد على أن النادي يدعم تحقيق الجمعية الخيرية للحيوان" وأن "زوما قد تم تغريمه بأقصى مبلغ ممكن"، وقد علمت "سكاي نيوز" على أن الغرامة هي خصم أجر أسبوعين، بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني.


تجدر الإشارة، إلى أن كورت زوما، شارك أساسيا في مباراة الأمس ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الشيء الذي أثار غضب أحد رعاة النادي، الذي طلب توضيحات بخصوص مشاركة البالغ من العمر 27 عاما، رغم الضجة التي أحدثها بعد اعتدائه على قطته.