لجنة التأديب توقف نائب رئيس أولمبيك الدشيرة الزيتوني لمباراة واحدة وتُغرِّمُه 17500 درهماً - El botola - البطولة

لجنة التأديب توقف نائب رئيس أولمبيك الدشيرة الزيتوني لمباراة واحدة وتُغرِّمُه 17500 درهماً

م.ذ (البطولة)
09 فبراير 2022على الساعة15:05

قرّرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة إصدار عدة عقوبات في حق بعض إداريي ولاعبي وأندية "إنوي"، وذلك عن الجولة الـ18 من المنافسة.


وأنزلت اللجنة عقوبة توقيف لمباراتيْن منها واحدة نافذة في حق النائب الأول لنادي ، اسماعيل الزيتوني، مع تغريمه مبلغ 17500، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره المغرب التطواني.


كما نال بعض إداريي الأندية المُنتمية نصيبهم من العقوبة؛ وهما رضوان طنطاوي والجيلالي لحمر، إدارييْ و، بتوقيفهما لمباراتيْن منها واحدة موقوفة التنفيذ، مع تغريمهما مبلغ 2000 درهم، بعد طردهما في مقابلة الفريقيْن.


وفيما يلي باقي العقوبات المُسلّطة من اللجنة لمكونات القسم الوطني الثاني:


- توقيف إسماعيل الزيتوني، النائب الأول لرئيس فريق أولمبيك الدشيرة، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 17500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.



- توقيف كريم أيت الدرهم، لاعب فريق رجاء بني ملال لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.



- تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.



- تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.



- تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.




- تغريم فريق الاتحاد الزموري الخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أخبار ذات صلة