المسؤول الإداري لأولمبيك الدشيرة بعد صفعه المدرب أوشريف: "يظل أخاً بالنسبة لي وبمثابة أبي الثاني" - El botola - البطولة

مصطفى أوشريف

المسؤول الإداري لأولمبيك الدشيرة بعد صفعه المدرب أوشريف: "يظل أخاً بالنسبة لي وبمثابة أبي الثاني"

أ.ر (البطولة)
11 دجنبر 2021على الساعة11:12

تقدَّم المسؤول الإداري ل، عبد الهادي أدنجار، باعتذاره لمدرب الفريق، مصطفى أوشريف، بعد حادثة صفعه، على هامش مواجهة شباب المسيرة، لحساب الجولة التاسعة من "إنوي".


وقال أدنجار في تصريح تلفزيوني أعقب فوز الدشيرة على بثنائية نظيفة، أمس الجمعة: "أود تهنئة جميع مكونات أولمبيك الدشيرة على الانتصار، كما أُريد تحية اللاعبين على قتاليتهم طيلة أطوار المقابلة. بالنسبة للحادثة التي جرت في مباراة شباب المسيرة بيني وبين السيد المدرب مصطفى أوشريف، فإنني أُقدّم اعتذاراً رسمياً له".


وتابع المتحدث نفسه بالقول: "الحركة التي بدرت مني لا يُمكن تقبلها، السيد المدرب مصطفى أوشريف يظل أخاً وبمثابة أبي الثاني في الملعب، عبَّرت عن أسفي وندمي على الواقعة، الحمد لله، الآن عادت المياه إلى مجاريها ورأبنا الصّدع بيننا وصارت العلاقة قوية".


وكانت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت إصدارها عقوبةً تقضي بإيقاف أدنجار عن ممارسة أي نشاط إداري لثلاث سنوات، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهماً.


يُذكر أن أولمبيك الدشيرة انتصر بهدفيْن للا شيء على الكوكب المراكشي، أمس الجمعة، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المرتبة العاشرة، في حين ظل عدّاد "فارس النخيل" متوقفاً عند النقطة الثالثة فقط في المركز الأخير.

أخبار ذات صلة