إيتو مخاطبًا لاعبي الكاميرون بعد "ريمونتادا" أمام بوركينا فاسو: "ينتظركم موعد مهم في 24 مارس المقبل ضد أحد أفضل منتخبات أفريقيا" - El botola - البطولة

صامويل إيتو يرقص مع لاعبي الكاميرون احتفالا بريمونتادا أمام بوركينا فاسو ويؤكد ينتظرنا موعد مهم في 24 مارس المقبل ضد أحد أفضل منتخبات أفريقيا

إيتو مخاطبًا لاعبي الكاميرون بعد "ريمونتادا" أمام بوركينا فاسو: "ينتظركم موعد مهم في 24 مارس المقبل ضد أحد أفضل منتخبات أفريقيا"

ج. ف (البطولة)
06 فبراير 2022على الساعة16:17

احتفل رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، بفوز منتخب "الأسود غير المروضة" علىبركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما بالتعادل (3-3).


ونجح المنتخب في العودة من بعيد، وتحويل النتيجة من التأخر (0-3) إلى تعادل مثير (3-3)، قبل أن يحسم المواجهة لصالحه بركلات الحظ، ويحقق المركز الثالث في "طوطال إنيرجي" 2021.


ونزل إيتو إلى أرضية الملعب بعد الفوز على بوركينا فاسو، للاحتفال مع اللاعبين بالرقص تحت الأهازيج والإيقاعات الموسيقية المحلية.

هذا ووجه رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم خطابًا إلى اللاعبين قبل مواجهة في "الدور الفاصل""قطر 2022".


وقال إيتو في حديثه للاعبين بعد انتهاء مباراة الترتيب: "ينتظركم موعد مهم في 24 مارس المقبل ضد أحد أفضل منتخبات أفريقيا".


يُذكر أن قرعة "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال وضعت في مواجهة ، حيث تُقام مباراة الذهاب في ياووندي (24 مارس المقبل)، على أن يُجرى لقاء الإياب بالجزائر بعد أسبوع من ذلك.

أخبار ذات صلة