إيتو يبدأ تحفيز لاعبي الكاميرون لمواجهة الجزائر: "لا تستمعوا للانتقادات فنحن بلد 27 مليون مدرب.. بدأنا رحلة نريد أن تقودنا إلى قطر!" - El botola - البطولة

صامويل إيتو يطلب لاعبي المنتخب الكاميروني بالتركيز على مواجهة الجزائر

إيتو يبدأ تحفيز لاعبي الكاميرون لمواجهة الجزائر: "لا تستمعوا للانتقادات فنحن بلد 27 مليون مدرب.. بدأنا رحلة نريد أن تقودنا إلى قطر!"

ج.م (البطولة)
04 فبراير 2022على الساعة16:28

ألقى صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، خطابا أمام لاعبي منتخب بلاده، عقب هزيمتهم بالأمس ضد بركلات الترجيح (1-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي (0-0)، وذلك برسم نصف نهائي "طوطال إنيرجي" 2021.


وتوجه إيتو إلى مستودع تغيير الملابس، مباشرة بعد هزيمة "الأسود غير المروضة" أمام رفاق ، وقال للاعبين: "من أعماق قلبي، أقول لكم شكرا. لقد تعرضنا للإقصاء، لكنني مقتنع بأنني فزت بفريق من ذهب. في أوقات الشدة نكبر، وخاصة لا تستسلموا. في ركلات الترجيح كل شيء ممكن أن يحدث، وبصراحة وسط المباراة كنتم جيدين، ولا يمكنني سوى أن أقول لكم شكرا. الآن تنتظرنا مباراة أخرى يوم السبت سندخلها بهدف احتلال المركز الثالث".


قبل أن يوجه حديثه إلى مباراتي الذهاب والإياب ضد ، في "قطر 2022"، وقال: "لا تستسلموا. الآن بدأنا رحلة ولا يجب أن تتوقف، إلا عند الوصول إلى قطر. الساعات القادمة ستكون صعبة... إنكم تستحقون حمل هذا القميص. بعض الأشخاص الذين لا يفهمون شيئا في كرة القدم سينتقدونكم، لأننا كما تعلمون، نحن بلد 27 مليون مدرب (في إشارة إلى عدد سكان الكاميرون). لا تستمعوا إليهم، نحن نعرف أين نريد الذهاب ويوم السبت سنواصل رحلتنا، ثم في شهر مارس ستبدأ رحلتنا نحو قطر".


تجدر الإشارة، إلى أن الكاميرون ستواجه الجزائر في الدور الفاصل، وسيجرى لقاء الذهاب يوم 23 من شهر مارس القادم، على أن يلعب الإياب في الجزائر، يوم 29 من الشهر ذاته.


أخبار ذات صلة