برشلونة يسجل أوباميانغ وتراوري وتوريس في لائحته الخاصة بالدوري الأوروبي ويستبعد الزلزولي - El botola - البطولة

تشافي يختار تسجيل أوباميانغ وفيران توريس وتراوري في قائمته الأوروبية

برشلونة يسجل أوباميانغ وتراوري وتوريس في لائحته الخاصة بالدوري الأوروبي ويستبعد الزلزولي

ع.و (البطولة)
02 فبراير 2022على الساعة15:56

يملك ، بضع ساعات لبعث قائمته النهائية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، التي سيخوض بها ، ولحد الآن، لازال الفريق حائرا بخصوص الأسماء الجديدة التي سيقحمها في اللائحة.


وتعاقد النادي الإسباني، مع 4 لاعبين في الميركاتو الشتوي الذي أغلق أبوابه في أولى ساعات يوم أمس الثلاثاء ( و و و)، لكنه يملك الحق في إضافة 3 أسماء فقط، إلى لائحته الأوروبية.


وحسب ما أشارت إليه الصحف الإسبانية، فإن البارسا لا ينوي وضع في اللائحة الأوروبية، واختار إضافة و و. ويأتي قرار استبعاد اللاعب البرازيلي، لوجود في مركز الظهير الأيمن، إضافة إلى ، و و، وجيمعهم يمتلكون القدرة على اللعب في هذه الجهة.


من جانب آخر، قرر المدرب ، عدم تسجيل و في القائمة الأوروبية، رغم أن هذا الثنائي استطاع هذا الموسم أن يفرض نفسه رفقة الفريق الأول.


ورغم أن و لاعبان لفريق برشلونة "ب"، إلا أن قوانين الـ"يويفا"، تلزم على الأندية، أن يكون لاعبو الفريق الرديف، قد قضوا موسمين في الأكاديمية، حتى يُسمح لهم بالمشاركة رفقة الفريق الأول دون الحاجة لتسجيلهم في اللائحة الأوروبية، وهو الأمر الذي لا ينطبق على و، فكلاهما التحقا ببرشلونة "ب" في الصيف الماضي.



تجدر الإشارة، إلى أن قانون الـ"يويفا"، يسمح للأندية بتسجيل 3 لاعبين جدد فقط، بعد إغلاق باب الميركاتو الشتوي، وتملك (الأندية) لغاية 2 فبراير لبعث قوائهما الجديدة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة