عبد المنعم (مدافع المنتخب المصري): "اتفقنا ما بين الشوطيْن على التحلّي بالهدوء في الجولة الثانية حتى لا ننساق وراء استفزازات لاعبي المغرب" - El botola - البطولة

محمد عبد المنعم

عبد المنعم (مدافع المنتخب المصري): "اتفقنا ما بين الشوطيْن على التحلّي بالهدوء في الجولة الثانية حتى لا ننساق وراء استفزازات لاعبي المغرب"

أ.ر (البطولة)
30 يناير 2022على الساعة18:30

قال محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب المصري، إن لاعبي هذا الأخير اتّفقوا ما بين شوطيْ المباراة على تدبير الجولة الثانية بهدوء وتركيز، مُشيداً بروح الفريق التي تحلّى بها كافة أفراد المجموعة في مواجهة المنتخب المغربي، التي آلت لـ"الفراعنة" بهدفيْن لهدف.


وأوضح صمّام أمان الكتيبة المصرية في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "تحدثنا فيما بيننا خلال استراحة الشوطين واتفقنا على التحلي بالهدوء وألا ننساق خلف استفزازات لاعبي المنتخب المغربي لأنهم كانوا يرغبون في ذلك لإبعادنا عن التركيز".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "نجحنا في التسجيل والعودة في نتيجة المقابلة بعدما استعدنا تركيزنا وهدوءنا. أُهدي هذا الانتصار إلى الشعب المصري برمته".


وتغلب المصريون على المنتخب الوطني المغربي بهدفيْن لهدف، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021، ليضربوا موعداً مع المنتخب الكاميروني، صاحب الأرض والجمهور في المربع الذهبي، يوم الخميس القادم.


وسجّل للمصريين كل من محمد صلاح في الشوط الثاني ومحمود "تريزيغيه" في الشوط الإضافي الأول، في حين وقَّع الهدف الوحيد لـ"أسود الأطلس" سفيان بوفال من ضربة جزاء اصطادها أشرف حكيمي في الدقيقة السابعة من الجولة الأولى.

أخبار ذات صلة