بسبب "تصرفات" الطاقم الفني واحتجاجه "المبالغ فيه".. مصريون يعلقون بسخرية ويسألون وائل جمعة: "عاوز تنزل تلعب؟" - El botola - البطولة

بسبب تصرفات الطاقم الفني واحتجاجه المبالغ فيه مصريون يعلقون بسخرية ويسألون وائل جمعة عاوز تنزل تلعب

بسبب "تصرفات" الطاقم الفني واحتجاجه "المبالغ فيه".. مصريون يعلقون بسخرية ويسألون وائل جمعة: "عاوز تنزل تلعب؟"

ج. ف (البطولة)
30 يناير 2022على الساعة16:00

أثارت تصرفات الطاقم الفني لمنتخب مصر سيلًا من ردود الأفعال والتعليقات قبل انتهاء الشوط الأول من مواجهة المنتخب المغربي بتقدّم رفاق سفيان بوفال بهدف نظيف، لحساب ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.

وفقد لاعبو المنتخب المصري وأفراد الطاقم الفني أعصابهم منذ العودة إلى الـ"VAR" في لقطة سقوط أشرف حكيمي داخل مربع العمليات، ما أسفر عن تراجع الحكم عن قراره الأول، وإعلانه عن ركلة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب سفيان بوفال.

وتناول المصريون بسخرية تصرفات المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، وبقية معاونيه بسبب الاحتجاج "المبالغ فيه" على الحكم السنغالي، ماغيت ندياي، خاصةً اللاعب السابق، وائل جمعة، والذي تفاعل بحماس زائد مع "الصافرة"، وكانت معظم تعليقات أبناء "أرض الكنانة" بعد انتهاء الشوط الأول تسأله إن كان ينوي النزول إلى الملعب متسائلين: "هو إنت عاوز تلعب وتعرقل اللعيبة؟".

كما لقيت تصرفات وائل جمعة وبقية أفراد الطاقم الفني لمنتخب مصر انتقادات حادة من متابعي "قمة" ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، مستغربين من سبب احتجاج "الفراعنة" على كل قرار يتخذه الحكم ولا يصب في صالحهم.





أخبار ذات صلة