بيراميدز المصري يعلن عن تعاقده مع "بلاتي توريه" مباشرة بعد مساهمته في بلوغ بوركينا فاسو المربع الذهبي من "الكان" - El botola - البطولة

بيراميدز المصري يعلن عن تعاقده مع "بلاتي توريه" مباشرة بعد مساهمته في بلوغ بوركينا فاسو المربع الذهبي من "الكان"

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 يناير 2022على الساعة21:35

أعلن نادي بيراميدز المصري، عن تعاقده مع اللاعب البوركينابي بلاتي توريه، مباشرة بعد مساهمته في بلوغ منتخب بلاده المربع الذهبي من كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، بانتصار "الخيول" على تونس بهدف نظيف.


وأشارت تقارير إعلامية مصرية إلى أن اللاعب وقع على عقد يمتد لموسم ونصف مع خيار التمديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين، وذلك في صفقة انتقال حر.


وبرز بلاتي بشكل كبير في النسخة الحالية من "الكان"، حيث شارك رفقة منتخب بلاده في المباريات الخمس التي خاضتها "الخيول" مقدما تمريرة حاسمة واحدة.


وتألق صاحب الـ28 سنة بشكل لافت في مواجهة منتخب بلاده أمام تونس، وهو ما أكدته اللجنة المنظمة التي اختارته "رجلا للمباراة" التي جرت مساء اليوم على أرضية ملعب "رومدي أدجيا".


ويعتبر بلاتي توريه من مواليد سنة 1984، ويحمل الجنسيتين البوركينابية والإيفوارية، وسبق له تمثيل قميص إيفان الفرنسي، فيكتوريا جيماريش البرتغالي، قرطبة الإسباني، ثم إسكيلستونا السويدي الذي لم يشارك معه في أي مباراة.


وبهذا انضاف بلاتي توريه لقائمة تعاقدات النادي المصري في الميركاتو الشتوي، والتي تشهد حضور محمد صادق من الإسماعيلي وأحمد فوزي من سبورتنغ السكندري، علما أن بيراميدز يضم في صفوفه اللاعب المغربي وليد الكرتي.

أخبار ذات صلة