مدرب المنتخب التونسي: "واجهنا ظروفا لا تتحملها الجبال وجئنا للكاميرون لكتابة التاريخ بحروف من ذهب" - El botola - البطولة

منذر الكبير، مدرب المنتخب التونسي الأول

مدرب المنتخب التونسي: "واجهنا ظروفا لا تتحملها الجبال وجئنا للكاميرون لكتابة التاريخ بحروف من ذهب"

م.ع (البطولة)
28 يناير 2022على الساعة20:35

أوضح منذر الكبير، مدرب المنتخب التونسي الأول، في تصريح صحفي، أن كتيبته مرت بظروف صعبة، خلال رحلة كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021، المقامة حاليا في الكاميرون.


وقال المدرب التونسي، في تصريح لوسائل الإعلام لحظة وصول "نسور قرطاج" لمطار غاروا، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في ربع نهائي "الكان": "أشكر اللاعبين والطاقم التقني على مجهوداتهم خلال الآونة الأخيرة، التي كانت صعبة للغاية".


وتابع: "واجهنا صعوبات وظروفا لا تتحملها الجبال، وبروح المجموعة، نجح اللاعبون في تحدي جميع الصعاب، وتجاوزنا خصما قويا كنيجيريا في دور الثمن".


ومن المنتظر أن يقود المدرب المذكور، المنتخب التونسي في مواجهة بوركينا فاسو بعد تعافيه من "الفيروس التاجي".


وافتقدت تونس 11 لاعبا بسبب إصابتهم بفيروس "كورونا"، بمن فيهم المدرب منذر الكبير، في مواجهة نيجيريا، التي حسمها رفاق يوسف المساكني بهدف دون رد.


وختم حديثه قائلا: "جئنا للكاميرون من أجل كتابة التاريخ بحروف من ذهب"، في إشارة منه لسعي المنتخب الأحمر وراء المنافسة بقوة على اللقب القاري هذه السنة.


وتلاقي تونس، بوركينا فاسي، يوم غد السبت، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب "رومدي أدجيا" في مدينة غاروا الكاميرونية.

أخبار ذات صلة