يوسف حجي: "المنتخب المصري يمتلك لاعبين هم الأفضل في القارة الأفريقية" - Elbotola - البطولة

يوسف حجي: "المنتخب المصري يمتلك لاعبين هم الأفضل في القارة الأفريقية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 يناير 2022على الساعة18:45

يرى يوسف حجي، لاعب المنتخب المغربي سابقا أن الكتيبة المصرية تضم أسماء هي الأفضل في القارة الأفريقية، وذلك قبل مواجهة الطرفين، لحساب الدور ربع النهائي، من كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وقال حجي في تصريحات لقناة "الأهلي": "المنتخب المغربي يضم لاعبين رائعين محترفين في أوروبا وقدموا مستويات رائعة في الكان، والمنتخب المصري يمتلك أيضا لاعبين هم الأفضل في القارة السمراء".

وتابع: "المواجهة بينهما ستكون تكتيكية ومليئة بالخطط، وأعتقد أن المغرب له أفضلية اللعب يوما قبل المصريين، لذا فبدنيا الأسود جاهزون".

وأكمل: "محمد صلاح من بين الأفضل في العالم، لكنه ليس الوحيد في الكتيبة المصرية الذي يمتلك مستوى عال، فهناك لاعبو الأهلي كذلك. ومن جهتنا، أشرف حكيمي في أفضل حالاته، لكننا نمتلك أسماء أخرى شابة بإمكانها صناعة الفارق".


واختتم: "استبعاد حكيم زياش قرار المدرب، هناك مشاكل بين الطرفين وعلينا احترام خيار وحيد. الأهم هو أن المغرب يستطيع تحقيق الفوز، صحيح أنني كنت أتمنى تواجده لكن احترام قرار المدرب أمر ضروري".


يذكر أن مواجهة المغرب ونظيره المصري، ستجرى غدا الأحد على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بياووندي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة