3 إلى 15 سنة حبساً لمصطفى محمد.. اللاعب مهدد بدخول السجن بعد اجتياز صديقه الامتحانات بدلاً منه! - El botola - البطولة

3 إلى 15 سنة حبساً لمصطفى محمد.. اللاعب مهدد بدخول السجن بعد اجتياز صديقه الامتحانات بدلاً منه!

ع.و (البطولة)
27 يناير 2022على الساعة13:54

أحدث لاعب ، ، ضجة كبيرة في الساعات القليلة الماضية، بعد أن قرر أحد أصدقائه، اجتياز الامتحان مكانه، الشيء الذي بات يعرض مهاجم ، لعقوبة السجن، بتهمة الغش.


وقام شخص وهو صديق مصطفى محمد، بانتحال شخصية اللاعب، وذهب إلى الجامعة لاجتياز الامتحانات بدلا منه، بحكم أنه ملتزم مع ، بالمشاركة في "طوطال إنيرجي" 2021، وقد ألقي القبض عليه، واعترف بأنه قام بهذا الفعل، باتفاق مع مهاجم السابق.


وفي آخر المستجدات المتعلقة بهذا الملف، فإن المستشار إيهاب رمزي، صرح في برنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، بأنه في حال ثبت وجود اتفاق بين الشخص ومصطفى محمد، فإن مسؤولية التزوير تقع على الشخصين، وهنا العقوبة ستكون السجن، بين 3 و15 عاما.


وأشار الشخص الذي حاول اجتياز الامتحان مكان مصطفى محمد، إلى أنه حاول مساعدة صديقه، خوفا من "فشله" في دراسته، خاصة وأنه في مهمة وطنية، ويمثل منتخب مصر في كأس أفريقيا.


وأضافت صحيفة "اليوم السابع" يومه الخميس، أن "الجهات القضائية المختصة بالجيزة جددت حبس الشاب 15 يومًا على ذمة التحقيقات... واعترف المتهم، بمشاركته فى 3 امتحانات سابقة بدلًا من اللاعب مصطفى محمد، قبل أن يتم اكتشاف الواقعة، فى الامتحان الرابع".

أخبار ذات صلة